تفسير رؤية سيدنا محمد في المنام للمرأة و للعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

آخر تحديث : 15 يونيو، 2020

المحتويات

اخر تحديث

رؤية أبو القاسم محمد ابن عبد الله بن عبد المطلب ابن هاشم بن عبد مناف بن قصي هو رسول الله صلي الله عليه وسلم  هو اشرف الخلق وسيد البشر هو خاتم الانبياء هو من انزل عليه القرأن في ليلة القدر وهو شفيعنا يوم القيامة حبيبي يارسول الله ياسيد الخلق في موضعنا سوف نفسر لكم رؤية نبي الله وخير المبعوث فينا في المنام

تفسير رؤية رسول الله
سيدنا محمد

تفسير رؤية نبي الله محمد عليه الصلاة والسلام في المنام

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: (سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: من رأني في المنام فسيراني في اليقظة، ولا يتمثل الشيطان بي) رواه البخاري، وفي رواية مسلم: (منْ رآني في المنام فَسيراني في اليقظة. أو: لكَأنَّما رآني في اليقظة)، قال ابن بطال: “هذا إخبار منه صلى الله عليه وسلم عن الغيب، وأن الله تعالى منع الشيطان أن يتصور على صورته، وقوله: (فسيرانى فى اليقظة) يعنى تصديق تلك الرؤيا فى اليقظة وصحتها وخروجها على الحق، لأنه عليه السلام ستراه يوم القيامة فى اليقظة جميع أمته من رآه فى النوم.

رؤية الرسول صلي الله علية وسلم فى الحلم دلالة على الخير وتحقيق الأمانى والرغبات وقدوم الفرج واليسر بعد العسر وحلول الأمن والأمان والبركة فى الرزق والمال والصحة والعمل والولد

تعتبر رؤيه الرسول محمد صل الله عليه وسلم فى المنام رؤية حق خاصة لمن أتبع هداية الرسول محمدصلي الله علية وسلم وخير كبير لمن يراه فى الحلم

اذا رأه الشخص المديون يعني انه سوف يقضي دينه

اذا رأه الشخص المريض يعني انه سوف يشفى

اذا رأه الشخص المهموم اصابه الفرج

رؤية الرسول في المنام على هيئة نور لابن سيرين

تفسير رؤية الرسول علي شكل نور تدل علي رؤية الحق ، من رأي سيدنا محمد في المنام قد يراه في الحقيقه ان الشيطان لا يتمثل برسولنا الكريم

رؤية تبسم النبى صلي الله علية وسلم  فى وجهك فى الحلم

قال محمد بن سيرين فى تفسير رؤية أبتسام الرسول صلى الله عليه وسلم فى وجه الشخص الرائى للحلم دلاله وبشاره محموده تدل على صلاح حال الشخص فى الدنيا والأخرة ،وقد تشيير إلى سماع أخبار سعيدة قريبا.

تفسير ذكر الرسول في المنام

سماع إسم الرسول في المنام أو رؤيتة على شاشة التلفاز أو سماعة في الإذاعة أو الهاتف أو سماعة على باب المنزل أو سماع أن الرسول في البيت كل هذا يُبشٍر بالخير وسماع أخبار سعيدة قد يكون نجاح للطالب أو الطالبة أو زواج لفتاة وربما كان هذا بشرة بولادة مولود ذكر ، والحلم يدل على زوال الهموم والنجاة من المخاطر وللمسجون خروج من السجن وكذلك قضاء الدين وعودة الغائب .

معني رؤية ذكر اسم الرسول في المنام

إذا رآت الفتاة إسم رسول الله على الجدار أو في السماء أو تردد الإسم عليها في المنام فهذا يدل على زواجها من شاب ذو خُلق ودين فضلًا عن إتصافها بالصفات الحسنة وتيسير أمورها ، وهذة الرؤية للحامل تدل على ولادة مولود ذكر ويكون من الصالحين بإذن الله ، وهذة الرؤية للمتزوجة صلاح حال زوجها وزوال الهموم والأحزان وإن رآى رجل في منامة إسم محمد في برواز أو مكتوب في كتاب فهذا يُبشر بكل خير ونجاة من المخاطر والهموم

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الصلاة في الحلم للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

 رؤية الرسول في المنام للعزباء

حلم العزباء رؤية رسول الله فهذا يدل على نجاحها في حياتها وتحقيق أحلامها كما يدل ذلك على زواجها قريبًا من شخص تتمناه يتميز بحسن الخلق والتدين.

 رؤية اسم الرسول محمد للعزباء في المنام

حلم العزباء بذكر اسم محمد او كتابته في المنام يدل علي زوال هموم الفتاه واتباعها سنه رسول الله

 رؤية الرسول للمتزوجة في المنام

إذا رأت المرأة المتزوجة كأنها تذهب إلى بيت الرسول صلي الله علية وسلم أو تذهب إلى مسجده وتسلم على أهل بيته فإذا رأت أنها تسلم على السيدة عائشة رضى الله عنها بشرت بالرضا والعيشة الكريمة

إذا رأت أنها تسلم على السيدة خديجة رضى الله عنها فذلك يبشر بأن الله سوف يرزقها بمال حلال وفير وأنها سوف تتصدق من مالها

 رؤية اسم الرسول للمتزوجة في المنام

حلم المتزوجة رؤية اسم محمد او رأت شخص يُنادى عليه بأسم محمد وهى لا تعرفة، دل هذا على نجاتها من الاثام والذنوب والتوسعة عليها وعلى زوجها وابنائها وان لم يكن لديها ابناء فهذة بشارة بولد يشبة صفات رسول الله.

 رؤية الرسول للحامل في المنام

تفسير الحامل أنها تدخل لبيت رسول الله صلي الله علية وسلم وترى بناته (فاطمة الزهراء وأم كلثوم وزينب وغيرهم من بنات الرسول صلي الله علية وسلم فذلك يبشر بأنجابها لبنت تحمل صفه من صفات بنات الرسول صلي الله علية وسلم

إذا رأت أنها تدخل لبيت الرسول صلي الله علية وسلم وترى أحفاده من بنته فاطمة الزهراء رضى الله عنها الحسن والحسين فذلك يبشر بأنجابها لتؤام أو أنها ستنجب طفل ذكر

 رؤية اسم الرسول محمد للحامل في المنام

تفسير رؤية الحامل اسم محمد وهى تنظر إلى الاسم فسواء مكتوب او احد الاشخاص يُدعى به او رأته وعاينته فهو خير يأتيها وصلاح حال لها ولزوجها وبشارة بالولادة المتيسرة والمولود به من صفات رسول الله، كما ان صاحبة الرؤية كان لها امل وحلم فى الحياة سوف يتحقق.

رؤية الرسول للرجل في المنام

رؤية أبتسام الرسول صلى الله عليه وسلم فى وجه الشخص الرائى للحلم دلاله وبشاره محموده تدل على صلاح حال الشخص فى الدنيا والأخرة ،وقد تشيير إلى سماع أخبار سعيدة قريبا. ،إذا رأى الشخص فى منامه أنه يقف على قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ويقرأ عليه الفاتحة ويصلى وسلم عليه فذلك دلالة قوية على فتح الله عز وجل لأبواب الخير والرزق لهذا الشخص وتحقيق كافة أمانى ورغبات هذا الشخص فإذا كان يتمنى الزواج تزوج وإذا كان يطلب الأمن والأمان زرع الله الأمن والأمان فى نفسه ومن كانت له زوجه لا تنجب أصلح الله له زوجته ورزقه بالولد الصالح ومن يرى فى حلمه أن الرسول صلي الله علية وسلم يشرب من الكوب الخاص بالشخص الرائى للمنام فذلك يبشر بأنه سوف يرزق بولد صالح أو أنه سوف يظفر ويتزوج بأمرأه شديدة الجمال والدين والخلق

رؤية الرسول على هيئة نور في المنام

من يرى في منامة رسول الله على هيئة نور فإنة سوف يسمع أخبار تسرة قريبًا وستتحقق أمنيات له ويقضي الله عنه دينة أو يشفية من مرض .

رؤية اهداء هدية من رسول الله في المنام

إذا رأى الرجل فى حلمه أن النبى صلى الله عليه وسلم يقوم بألباس الشخص خاتم أو يقوم الرسول  صلي الله علية وسلم بأهدائه وأعطاه للشخص الرائى دلالة على تولى هذا الشخص لمنصب عال وذو شأن أو أنه سوف يرزق بولد سف يشتغل فى مجال العالم والفقه والدين.

رؤية الجلوس في مجلس رسول الله مع الصحابة في المنام

رؤية الشخص فى منامه أنه يجلس فى مجلس علم ويكون الرسول صلي الله علية وسلم هو من يتكلم فى الناس ويكون من ضمن الحاضرين للمجلس أحد الصحابه مثل أبو بكر الصديق أو عثمان بن عفان أو علي بن ابي طالب أو غيرهم من الصحابة رضى الله عنهم وأرضاهم فذلك يبشر بالخير والبركة فى رزقه وعيشه وماله وصحته

رؤية الجلوس والكلام مع رسول الله في المنام

رؤية الجلوس مع الرسول صل الله عليه وسلم فى المنام وكان الرسول صلي الله علية وسلم على وصفه وهيئه المعروفة كما ذكر فى كتب السيرة والأحاديث هو أمر محمود ومبشر بالخير.، ورؤية العزباء فى حلمها أنها تجلس وتتحدث مع الرسول صلي الله علية وسلم تبشر بزواجها ،ورؤيه الرجل للرسول صلي الله علية وسلم يتحدث معه فى المنام يبشر بزواجه إذا كان أعزب أما إذا كان متزوج دل على الرزق أو أنجاب زوجته بطفل جميل ذات طلة ربانية

رؤية الاكل في بيت رسول الله في المنام

تفسير من يرى كأنه يأكل فى بيت النبى صلي الله علية وسلم  أو أن النبى محمد صلي الله علية وسلم يطعمه فى فمه فذلك يبشر بالمال الوفير والغنى والتقى

اقرأ ايضا  تفسير رؤية زيارة القبور ورؤية القبر في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل

رؤية جنازة الرسول في المنام

من يرى كأن جنازة الرسول تقام فى مكان ما فذلك ينذر بأنه سوف يحدث أمر سىء وغير محمود فى هذا المكان

من يرى نفسه كأنه يقوم بتشييع جنازة الرسول صلي الله علية وسلم حتى يدفن فى قبره فذلك ينذر بأن هذا الشخص يميل إلى القيام بفعل الفواحش وأرتكاب المعاصى والذنوب والبدع.

رؤية قبر الرسول في المنام

من يرى فى حلمه أنه يزور قبر الرسول صلي الله علية وسلم فذلك يبشر بأنه سوف ينجو من مكر عدو له أو أن الله سوف يعفو عنه ويغفر له خطاياه من يرى فى حلمه كأنه أبن أو من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم فذلك يشير إلى أنه سوف يورث شىء كبير وعظيم

تفسير رؤية اسم النبي محمد في السماء في الحلم

رؤية اسم محمد مكتوباً فى السماء  في المنام يدل علي الرائي يحمد الله رب السموات والارض دائما له الحمد وله الشكر

تفسير ذكر اسم الرسول في المنام

رؤية ذكر سيدنا محمد دائما يدل علي حبه الشديد لرسول الله صلي الله عليه وسلم وانه كثير الصلاة والسلام عليه

حلمت بأسم محمد في المنام

حلم اسم محمد يدل علي اتباعه سنه رسول الله وانه كثير الحمد والشكر وانه سوف يزيده الله بفضله وكرمه ورزقه

تفسير رؤية سيدنا محمد يعطي شيأ من متاع الدنيا في المنام

من رأى النبي في المنام يعطيه ( حبوباً أو طعام أو شراب أو أي شيء يخص متاع الدنيا، فإن هذا يدل على خير قادم لصاحب المنام وأهل بيته.

تفسير رؤية سيدنا محمد للمريض في المنام

من كان مريضا ورأى الرسول في المنام فإنه سوف يشفى بأمر الله، ومن كان في ضيقه ومشاكل فإن مشاكله ستنحل وينفك كربه، وإن كان في حرب فإن الله سينصره.

تفسير رؤية سيدنا محمد فرحأ ومسرورا في المنام

عند رؤية الرسول مسرورا في الرؤيا فتلك بشرى بالحج ، ومن رآه في ارض قاحلة لا زرع فيها ولا ماء فإن هذه الأرض ستخصب وتنتج الخير الكثير ، وان رأى الرسول في مكان قد انتشر في الظلم فإن هذا الظلم سينتهي وتزل العدالة السماء فتذيل الباطل وينتصر الحق.

 رؤية دماء سيدنا محمد في المنام

عند رؤية الرسول في مكان غير مستقر به الكثير من الخوف والقلق فإن أهل المكان سيأمنون ويذهب خوفهم وتطمئن قلوبهم،  ومن رأى دم النبي في المنام وقدمه النبي له ليشربه فإنه سوف يستشهد في جهاد أو حرب.

 تفسير رؤية سيدنا محمد مريض في المنام

واذا كان قد رأى النبي وهو مريض ثم شفى من مرضه، فإنه سوف يصلح قوما كثر فيهم الفساد ، أو أنه سيتم تعينه في مكان كان ملئ بالفساد وأنه سيصلحه.

تفسير رؤية سيدنا محمد راكب وسيلة سير في المنام

ومن رآه في منامه أنه رأى الرسول راكباً فإنه سيزور قبر الرسول قريباً وهو يركب وسيلة ما،  ومن يرى الرسول ماشيا فإنه سيزور قبر النبي ماشيا على قديه ، ومن يرى الرسول عليه السلام قائما يدل ذلك أنه سينصلح حاله ويستقيم أمره.

 تفسير رؤية سيدنا محمد يؤذن في المنام

ومن رأى الرسول  يؤذن في مكان خارب فإن هذا المكان سوف يعمر وتعود فيه الحياه ، ومن رأى أنه زار قبر الرسول وشاهده فإنه سوف يأتي إليه الكثير من الأموال، ومن رأى في منامه أنه ابن للرسول دل ذلك على اخلاصه في دينه .

تفسير رؤية سيدنا محمد هزيلا او شاحب اللون في المنام

من رأى في منامة الرسول عليه السلام شاحب اللون أو هزيلا أو في ثياب رثة، فأن هذه الرؤية تدل على ضعف الدين، ونفاق أهل الدين وانتشار النفاق والجهل والبدع.

تفسير رؤية احضر طعام لسيدنا محمد في المنام

من رأى في منامه أنه يحضر طعام للنبي ويؤكله فإن هذه الرؤية تدل على أن من رؤي الرؤية لا يخرج زكاة من ماله وأن الرسول يأمره بإتاء الزكاة.

تفسير رؤية سيدنا محمد ميت في المنام

ومن رأى الرسول ميت فإن أحد من عائلته أو ولده سوف يموت، من رأى في المنام جنازة الرسول فسوف تقع له مصيبة كبيرة في نفس المكان الذي رأى فيه الجنازة، ومن رأى في المنام أنه شيع جنازة الرسول  الى القبر فإنه سوف يفعل الكثير من البدع .

 تفسير رؤية عطاء شئ لسيدنا محمد في المنام

من رأى في منامه أنه والداً للنبي فإن الرؤي تدل على ضعف إيمانه، ومن اعطاه النبي شيئا رديء في المنام  فإنه سوف ينجو من أمر يهابه ولكنه سوف يصيبه بعض الاذى .

لقد كتبنا في موضوعنا تفسير رؤيا سيدنا محمد في المنام  هل لديك حلم عن سيدنا محمد لم تجد تفسيره ؟ اكتب لنا حلمك في التعليقات وسوف نوم بتفسيره لك

السابق
تفسير حلم المطر في المنام للمراة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل
التالي
تفسير رؤية الميت والموت في المنام للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

121
اترك تعليق

avatar
69 Comment threads
52 Thread replies
68 متابعون
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
40 Comment authors
ماجدةنصرالدينsolaسمرفاطيمه طيبي Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
منار ياسر السعيد
ضيف
منار ياسر السعيد

حلمت ان الساعه قد قامت وان شخص ما لا اتذكره ربما يكون ابي قال لي خذي حجر من هذا المكان واقزفيه في قبر النبي صلى الله عليه وسلم وبعدها سوف يبعث النبي للحساب ففعلت فخرج النبي من القبر( مع العلم ان القبر كان في مكان انا اعرفه واذهب اليه وهذا المكان عباره عن ارض غير مزروعه ويوجد حولها اراضي مزروعة )فخرج ثلاث اشخاص من القبر فسالت احدهما اانت النبي فلم يجيب وقد صار مسافه قليله ثم اخذ ينتظر شخص اخر ممن خرجوا من القبر حتي يسير بجواره فقلت لهذا الشخص الاخر الذي انتظره الرجل اانت النبي فهز لي راسه بالتاكيد… قراءة المزيد ..

أحمد
ضيف
أحمد

تعرفي اني حلمت حلم مشابه لهذا تماما قبل مدة من الزمن … شيء عجيب … من اي مدينة انت؟

نهيلة
ضيف
نهيلة

السلام عليكم، اسمي نهيلة أسكن بمدينة تطوان شمال المغرب وأبلغ من العمر 19 سنة ومقبلة على دراسة التمريض هذه السنة بإذن الله تعالى.. العام الماضي رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم في منامي على هيئة نور مشع وشديد البياض، وقد رأيته واقفا أمام شجرة تين وقد غرست حديثاً بالأرض المجاورة لبيتنا فنحن نقطن بالبادية، وقام عليه الصلاة والسلام بالتربيت عليها فبدأت تنمو وهي تتحدث إلي باللغة العربية ولكنني لم أتذكر شيئاً مما قالته، الأهم أنه في الواقع توجد شجرة تين في نفس المكان حيث غرسناها أنا ورسول الله.. فعلا حيرتني هذه الرؤية كثيراً، وذلك بسبب عدم تذكري للحديث الذي قالته… قراءة المزيد ..

مريم
ضيف
مريم

حلمت في يوم ذكرى الرسول صلى الله عليه و سلم بأني كنت مارة من شارع يوجد قرب منزلنا فرأيت النبي صلى الله عليه و سلم جالسا على الأرض و يلقي خطبة و أمامه بعض الناس و في جانبه بخطوات رجل يجلس و ينفي ما يقوله النبي كأنه ملحد ثم اتجهت صوب النبي و جلست قربه ثم وضعت يدي على رأسه و أنا أربت عليها ثم قلت له كم أتمنى لو ولدت في زمانك بعد ذلك نظر لي و قال لي هل تريدين رؤية والدتك (لأن والدتي كانت توفيت حديثا) أخبرته بأني خجلة قال لي فقط اجلسي هنا و ستأتي اليك… قراءة المزيد ..

trackback
تفسير حلم شرب الماء في الحلم للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل - الاحلام بوست

[…] من نهر الكوثر في المنام فهي بشرة خير له كونه مطبق لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وبشرة خير له بدخول الجنة أيضاً بإذن الله والله أعلم، […]

Youcef
ضيف
Youcef

حلمت اني اتسلق الجبل مع الرسول صلى الله عليه وسلم و دخلنا في غار مكتوب عليه لا إله الا الله محمد رسول الله صلى

كوثر
ضيف
كوثر

حلمت ان رجالا كانو يضلمونني و فجاة رايت الرسول عليه الصلاة و السلام اتى كي ينقدني منهم فبدا يبعدهم ثم بدا يداويني بالزيت الزيتون و يقول الله اكبر لاالاه الا الله محمد رسول الله علما انني رايته ضخما كبير ذو لحية مرتديا توبا كتوب الحرم

سيف
ضيف
سيف

حلمت ان هنالك إمرأه تطلب الزواج من النبي صلى الله عليه وسلم وتقول له أن أهلها إذا علمو سوف يقتلوهم الاثنين وأنها سوف تقتل نفسها بطريقه ما لا اذكرها جيدا وطلبت من النبي صلى الله عليه وسلم أن يعيد احيأها ولكن بشك جديد حت لا يتعرفون عليها ورأيت جثتها بصندوق والنبي صلى الله عليه وسلم يقول اقلق الصندوق وبعد إغلاقه يضيع من الاجناب واستفدت بعد ذالك ولكن لم أرى وجه إنبي ولا ملامح وجهه كان وجه بدون اي ملامح

اسيا
ضيف
اسيا

حلمت اني جلس ع بحر فنشق فقلت تلك معجزة موس عليه السلام ثم اتي حوت ازرق ضخم فقالت تلك معجزت يونس ورجع البحر كما كان ثم اتي حوت كان كا الحوت السابق في عكس الاتجاه مع العلم كانت حامل واجهاضت بعده الحلم بي اسبوع الرجاء الرد بسرعة وجازك الله خير

عبير
ضيف
عبير

كنت واقفه و رايت الرسول صلى الله عليه وسلم يمشى بجانبى ومشى امامى ناحيه صخره ولم أكن أعرفه ولكن شخص ما قال لى أنه الرسول صلى الله عليه وسلم فذهبت إليه عند الصخره ووقفت بجانبه وكان يرفع يده للسماء يدعوا لله سرا ولكنه لم ينظر لى وظل يدعوا فرفعت يدى ونظرت للسماء ادعوا لله سرا

خالد الشيخ
ضيف
خالد الشيخ

رايت فى المنام كانى فى مكان به ناس قليله وبيوت قديمه وبعد ذلك دخلت بيت منهم يوجد به إثنين علمت أنه سيدنا محمدوصاحبه لكنى لم اعرف اسمه يلبسون ثياب وعمم مثل الافلام الدينيه تماما ولكنى لا اتذكر ملامحهم وفى الحلم حلمت انى احكى لاخى وابن عمى وكنا نقوم بملىء مياه شرب حكيت لهم انى حلمت بانى رأيت سيدنا محمد فى المنام

ام يزن
ضيف
ام يزن

رأيت في منامي انني اجالس الرسول وذهبنا سويا بسياره وجلسنا انا وهو من الخلف والسياره كانت على هيئة شاحنه صغيره محمله بالطعام وانا وهو نجلس على طرف الشاحنه من الخلف والطعام كله وراء ظهرنا وذهبنا الى بيت عمتي فأصابها فرح ثم هلع شديد ورأيت ابنة عمتي وكانه هنالك شيئ سيئ سيحدث معها ورسولي محمد عليه الصلاة والسلام حدثني وضحكنا سويا طوال الطريق ولم اعد اتذكر باقي الرؤيا لانني رئيتها ليلة المولد النبوي الشريف

Amine
ضيف
Amine

راية أمي توزع علينا أقصاط من اللحم ثم قلة لي هذا الجزء من اللحم لرسول صلى الله عليه وسلم أريد تفسير من فضلكم

رشاحسن
ضيف
رشاحسن

انا رايت في الحلم بان احد اقارب زوجي قالي ان رسول الله صلي الله عليه وسلم قد وقع هذا هوحلمي جزاكم الله خير هل هناك تفسير

هالة
ضيف
هالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رأيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكان يخبرن يقول بأن اختك سوف تحمل في شهر 2 وهي في الحقيقة متزوجة ولم تحمل حلمت في شهر1 ولم جاء شهرة 2 حملت لكن سوالي..الناس بيقوللي كيف تحلمي بية لا اكيد شيطان متمثلا بية او انتي اكيد بيك مس شيطاني هل هذا الكلام صحيح أم لا …وجزاكم الله خيرا

Aya Ali
ضيف
Aya Ali

حلمت انى وصديقة لى ذهبنا لزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم وكان القبر فى مسجد كبير وهيئة المسجد كانت جميلة جدا وعندما دخلنا لزيارة القبر كان هناك شرطى يبتسم وقد قمنا انا وصديقتى بخلع الحذاء وامسكناه في ايدينا وعندما دخلنا شعرت انى قد رأيت هذا المكان من قبل وبعد ذلك ذهبت وحدى إلى داخل حجرة كانت عبارة عن مسجد ويوجد أمام يخطب خطبة عن النبي صلى الله عليه وسلم وقد رأيت أحد اقربائى هناك فجلست بجواره ولكن يوجد بيننا مسافه ليست كبيره وقال لى الامام ان اذهب للدور الارضى مع السيدات وعندما سألت لماذا لانى رأيت سيدات جالسات أيضا… قراءة المزيد ..

امحمد
ضيف
امحمد

السلام عليكم .انا السول ص.ع.س متجها نحوي ليصافحني

صابر
ضيف
صابر

حلمت اني زرت قبر نبي صلى الله عليه وسلم فوجدته وكانه نائم في ابها صورة وانا واقف اتفرج حتا جاء شخص غريب وكانت نيته ان يفسد قبر نبي ولاكن قمت بمنعه وهو يقوم ضربي حتا ياس من ذالك فدهب وحمدت الله على اني قمت بحماية قبر الرسول الكريم وعدت من حيث اتيت

إيمان
ضيف
إيمان

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، لقد رأيت في منامي أن الرسول صلى الله عليه و سلم أتاني في هيئة نور و قال لي ادخلي غرفتي و اقرئي القرآن ليلا حتى تنامي، و نامي هناك و لا تخافي فلن يصيبك أي مكروه، و انا خفت و قلت في نفسي كيف أنام في غرفة قديمة جدا و مهجورة سيكون فيها أفاعي و جرذان، ولما رأيت الغرفة وجدتها عادية و فيها فرش عادي حسير و بساطات مثل أيام زمان فارتحت و قلت اذن أستطيع النوم فيها و علي أن أقرأ القرآن مثلما طلب مني الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام،( علما أنني… قراءة المزيد ..

سعاد
ضيف
سعاد

حلمت اني كنت مستلقية في منزل أمي المريضة وهي أيضا فدخل علينا رجل أبيض الوجه أسود الشعر طويل القامة يلبس لباسا أبيض مبتسم الوجه اتجه إلى أمي وجلس بقربها فأصبح نوره ينير الغرفة نهضت وقلت يا فرحي إنه رسول الله فقال لأمي الغالية استعدي ففي هذا الأسبوع سوف تدهبين عندي

محمد
ضيف
محمد

حلمت اسم نبينا صلى الله عليه وسلم “سيدنا”يطفو في كوب الدواء الذي اشرب

ساره
ضيف
ساره

حلمتو انني لابس فنيله الرسول وفنيله ثاني حقي من فوق الفنيله حق الرسول وواحد جاء لي رجول.يقولي اشوف.الفنيله.الي.تحت هذا انا.ادري.انه فنيله الرسول.عشان كذا جيتو انبهك تنتبهيله ولا تخلي من ماكان يشوفه وخلي دايما فوقك…وقالي.خذي هذا كمان جزمه الرسول صح مقطوع بس كل الخير والبركه.فيبه واني فرحتو والبس جزمته وكنتو فرح شطير بالفنيله والجزمه

صالح
ضيف
صالح

ما تفسير الحديث عن تاريخ حياة الرسول في المنام

اسيا
ضيف
اسيا

اتي الي الرسوال عليه السلام وهويحمل طفل رضيع وقال هو لكي مع العلم انا عازبا ولكن كان وجه مشوش قليلاً

هدي
ضيف
هدي

حلمت اني شوفت ستنا فاطمه وهي جالسه في غرفه ظلمه وعليها باب حديد اسود قديم وقالها يا فاطمه افتحي الباب ثلاثه ومرات ،حلمت انهاردة بوحده قربتبي أنا وهي في الشارع بقولها لو انتي ما استيقظتيش ماكنت أنا استقظت ولا شربت مياه ولا صليت الفجر قالتلي البنبي صلب الله عليه وسلم بقولك لا تقلقي ربنا هيجيلك حقك

هدي
ضيف
هدي

حلمت اني شوفت ستنا فاطمه وهي جالسه في غرفه ظلمه وعليها باب حديد اسود قديم والنبي قالها يا فاطمه افتحي الباب ثلاثه مرات ،حلمت انهاردة بوحده قريبتي أنا وهي في الشارع بقولها لو انتي ما استيقظتيش ماكنت أنا استيقظت ولا شربت مياه ولا صليت الفجر قالتلي النبي صلي الله عليه وسلم بقولك لا تقلقي ربنا هيجيلك حقك

Saba
ضيف
Saba

السلام عليكم
حلمت ب اني وقعت علي سطح منزل مهجور وفجأة اتي صوت لا أعرفه وقال لي اخرجي من هذا المكان انه مسكون فنظرت حولي وبدأت اذكر الاذكار والرسول صلى الله عليه وسلم يحاول الإمساك بيدي وبعدها صليت عليه الي ان اخرجني من هذا المكان ولكن لم أرى وجهه

عمار الهذلي
ضيف
عمار الهذلي

مرتين حلمت با الرسول صلى الله عليه وسلم
١-انه جالس ولابس عمامه بيضاء ولحيته بيضاء طويله ومن مبعث من وجه نور وخلفه درج فااشار لي بطلوع الدرج وليس
الدرج طويل وله باب مثل البيوت القديمه وانبعث نور شديد
من من الباب من شدت النور صحيت من النوم
٢-حلمت اني واقف بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم على عتبه وهوغضبان شديد الغضب ومحمر الوجه من شده الاحمرار
كانه اسود ومعه عصا متكي عليها وامامنا حشد كبير من البشر
ان رايت اوله لاتستطيع ان ترا اخره
افتوني اثابكم الله

وليد النهاري
ضيف
وليد النهاري

السلام عليكم
رأيت رسول الله صل الله عليه وسلم في المنام وهو في المسجد وكنت جالس بجانبه صل الله عليه وسلم فأعطاني حذاء جديد كي اعطيه لاحد الصحابه

Ahmed
ضيف
Ahmed

حلمت اني وراء الرسول وكان يجود القرآن حتى جائته ورقة من السماء وقد ألقاها الوحي مكان صلاة الرسول.

هدلا القصار
ضيف
هدلا القصار

حلمت انني اجلس في منزل صديقة واذا يحضر الرسول صلى الله عليه وسلم بينما انظر الى الارض واذ بي ارى مشي اقداه لم اراها من تحت عباءة بيضاء ناصعة واخذت انظر الى الاعلى لارى من هذا الذي يمشي بهدوء انظر لللاعل الى ان وصل نظر حد سقف الغرف ولم اصل الى الوجه وانما رايت نورا وسمعت صوتا سشالني يا فلانة ماذا تريدين ؟ فاجبته بخشوع وانحناء الراس اريد الستر وحسن المنيةثم مرر الرسؤال مرتين بعد الاولى وانا اجيب بنفس الاجابة الى ان ارتعش جسدي وكتبت على ورقة للحاضرين من الذين طنت في زيارتهم في الحلم كتبت على ورقة صلوا على… قراءة المزيد ..

هدلا القصار
ضيف
هدلا القصار

حلمت انني اجلس في منزل صديقة واذا يحضر الرسول صلى الله عليه وسلم بينما انظر الى الارض واذ بي ارى مشي اقدام دون ان اراها من تحت عباءة بيضاء ناصعة واخذت انظر الى الاعلى لارى من هذا الذي يمشي بهدوء انظر للاعل الى ان وصل نظري حد سقف الغرف ولم اصل الى الوجه وانما رايت نورا وسمعت صوتا يسالني يا فلانة ماذا تريدين ؟ فاجبته بخشوع وانحناء الراس ( اريد الستر وحسن المنية) ثم كرر السؤال مرتين بعد الاولى وانا اجيب بنفس الاجابة الى ان ارتعش جسدي وكتبت على ورقة للحاضرين من الذين كنت في زيارتهم في الحلم كتبت على… قراءة المزيد ..

Shimaa
ضيف
Shimaa

بسم الله الرحمن الرحيم ربنا يجعله خير انا حلمت بيوم القيامة وكانت الناس كلها واقفة للحساب والشمس كان نورها طالع وكان موجود باب المفروض إن كل اللى هيعدى منه هيطلع عشان يقابل ربنا كنا واقفين صف بس مش ورا بعض لحد ما شوفت شخص طويل القامة و شعره اسود ولابس جلابية أول ما دخل الناس قالت ده رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام مشوفتش وجهه الكريم بس من الجنب كان مبتسم ولما شوفته ضحكت جدا وكنت مبسوطة و وقف عند الباب وقال إنه لازم يستأذن ربنا أنه يشفعلنا عنده وكل اللى هيعدى من عند الباب الرسول هيدخله يقابل ربنا وكلنا… قراءة المزيد ..

ام زينة
ضيف
ام زينة

السلام عليكم اني رايت اني اتشهد والبس عباءة الرسول فتحسن حالي في المنام وحكيتو المنام لزوجي فبكى وقال لي ان النار لن تمس جسدك هذا كله حدث في المنام ماهو تفسيره

نصرالدين
ضيف
نصرالدين

باسم الله السلام عليكم اما بعد لي رؤية اريد تفسيرها من فضلكم وجازكم الله خير على خير وهي كاتالي: دخلت الى المسجد القريب مني الذي احيانا اصلي فيه حسب ما تذكرت وقت العصر والله اعلم عند دخولي الى المسجد ذهبت مباشرة الى بيت الوضوء و صليت ركعتين و عند مشاهدتي رايت رسول الله (ص) جالسا الامام مع بعضالشيوخ على الجهة اليمنى و بجانبه رضيع ولم يقول اي كلمة سوى النظرات فقط و عند خروجنا من المسجد بدات انظر حتى شاهدت بجواب الجدران الخارجية مكتوبة عنها اسم محمد كل الجدران مملوءة و بات اشير للناس هل شاهدتم و بعد كل هذا… قراءة المزيد ..

نصرالدين
ضيف
نصرالدين

باسم الله السلام عليكم اما بعد لي رؤية اريد تفسيرها من فضلكم وجازكم الله خير على خير وهي كاتالي: دخلت الى المسجد القريب مني الذي احيانا اصلي فيه حسب ما تذكرت وقت دخول العصر والله اعلم عند دخولي الى المسجد ذهبت مباشرة الى بيت الوضوء و صليت ركعتين و عند مشاهدتي لامام رايت رسول الله (ص) جالسا الامام مع بعض الشيوخ في هيئة حسنة يظهر عليه النور وهو من الجهة اليمنى جالس و بجانبه رضيع ولم يشير لاي كلمة سوى النظرات فقط و عند خروجنا من المسجد بدات انظراليه وبعد خروجنا مباشرة من المسجد نهاية الصلاة حتى شاهدت على الجدران… قراءة المزيد ..

عامر
ضيف
عامر

حلمت وانا مع رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام في في غرفة وشخص ثالث معنا لم اعرفه وهذه الغرفة احد شبابيكها مطله ع الكعبة المشرفة ولكنه لم يتكلم معي وكان امامي جالس ووجهه نور وجمال لم ارى في حياتي رجل بهذا النور والجمال

نصرالدين
ضيف
نصرالدين

السلام عليكم
تحية مباركة لماذا تتركونا معلقين في اسئلتنا لحد الساعة انا طرحت عنكم سؤال عبر هذا الموقع لكن لحد الدقيقة لم اجد جواب ربي يرحمكم اسرعو وردو عنا و جزاكم الله خير على خير في حالة عدم الرد على الاقل يكون جواب منكم مقنع اشكركم كثيرا وانا في الانتظار

نورا .
ضيف
نورا .

السلام عليكم ورحمة الله.
حلمت اني بإتجاه القبلة وكنت اصلي وابتسم وكانت ابتسامتي هذه ايمانا ويقينا في تحقيق دعوة او امنية ما وقد سمعت كأن النبي صلى الله عليه وسلم يدعو لشخص من الصحابه وكأنه يوجه الدعوة لي ايضًا ف هذا ماجعلني ابتسم مستقبلة القبله في حجاب كامل بالصلاة فما تفسيره جزاكم الله خيرا.
علما انني لم يمر يوم لي دون قراءة سورة البقرة من اكثر من شهرين ولله الحمد . شكرا لكم.

Mohamad
ضيف
Mohamad

رأيت في المنام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لا نور له ولا سواد وقد تحدثت معه و كان بي يدي وعيعاء ماء و قد تفه فيه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وقلت له الله ما ارضى عنك و قلت له دعولي و سمعت سوطه