رؤية سيدنا ادم للمرأة وللعزباء وللزوجة وللحامل وللرجل في الحلم

آخر تحديث : 18 أبريل، 2019

 رؤية سيدنا ادم للمرأة وللعزباء وللزوجة وللحامل وللرجل في الحلم

سيدنا ادم عليه السلام ابو البشر ، خلقة الله ونفخا في من روحه الطيبة وامر الملائكة بالسجود له تحية وليس بعبودية  الا ابليس لم يسجد استكبر وغضبة الله منه وقفل في وجهه باب التوبة والرحمة ولعنه الي يوم الدين ، وعاش سيدنا ادم هو وزجته في جنه الله لحين ماوسوس لهم ابليس وسمعوا له وطردوا من الجنة ونزلوا علي الارض وعاش يعبد الله الف سنه

رؤية ادم عليه السلام
تفسير رؤية سيدنا ادم

من رأى في منامه نبياً أو رسولا وكام مستبشراً أو ضاحكاً ، أو رآه على حاله الموصوفة في القرءان والسنة ، دل ذلك على صلاح الرؤية وصاحبها ، فهو رجل عزيز في قومه شريف بين أهله ، كامل الأخلاق حسن الصفات .

ومن رأى نبياً وقد تغير حال وصفه ، كأن يراه عابس الوجه قاضب الجبين ، أو رآه في حالة صعبة أو حزينة ، فهو دليل المصيبة التي سوف تحل بالرائي ، ثم يأتي الفرج من الله ، فينكشف همه ، وينتهي حزنه ، ويأتي الرزق والهناء له .

تفسير رؤية سيدنا آدم في الحلم لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين رؤية سيدنا ادم عليه السلام في المنام قد تدل على الكثير من الخير والرزق والمال الكثير الذي يناله، بينما رؤية سيدنا آدم يكلم الرائي في المنام فقد يدل على حصول الرائي على فرصة سفر قريب سوف تحصل من خلالها على الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها، ثم عودته سالما لمنزله مرة أخرى.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية البقرة في المنام للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

رؤية سيدنا آدم للعزباء في المنام

تفسير رؤية العزباء لسيدنا ادم في الحلم  تدل علي بشرى سارة لها، بقدوم الأخبار السعيدة والفرحة عن قريب، بينما رؤية سيدنا آدم شاحب الوجه في المنام فقد يدل علي تعرضها للكثير من المشاكل والهموم والأحزان ولكن سوف تحل عن قريب

 رؤية سيدنا آدم للمتزوجة في المنام

تفسير رؤية سيدنا ادم مبتسا للمتزوجة في الحلم فقد تدل الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة و الأخبار الجيدة عن قريب، وهي علامة على الحمل القريب، وتدل رؤية سيدنا آدم في المنام على الخير الكثير القادم لها.

وعندما ترى المرأة في المنام سيدنا آدم عليه السلام حزينا فقد تدل الرؤية علي الكثير من المشاكل والهموم والأحزان والأزمات سوف تعاني منها ولكن سوف تحل عن قريب.

رؤية سيدنا آدم للحامل في المنام

تفسير رؤية سيدنا ادم  للحامل في الحلم تدل الرؤية على قرب موعد الولادة وأن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود ولد وسوف يكون بصحة جيدة، وسوف تنال الكثير من الخير والرزق والمال الكثير القادم لها بقدوم المولود الجديد.

 رؤية سيدنا آدم للرجل في المنام

تفسير رؤية سيدنا ادم للرجل في الحلم فقد تدل الرؤية علي حصوله علي فرصة عمل جديدة سوف يحصل من خلالها علي أعلي المناصب، وسوف ينال الكثير من الخير والرزق والمال.

رؤية سيدنا ادم في المنام

سيدنا آدم أبوالبشر عاش 1000 سنه
من رأى سيدنا آدم فى المنام فإنه أذنب ذنباً فليتب عنه ومنه وربما دلت رؤيته على الوالد أو السلطان أو على العلم .
ومن رأى أنه يذبح آدم عليه السلام يغدر بالسلطان أو يعق والديه أو معلمه .
ومن رأى آدم عليه السلام نال ولايه إن كان يستحق ذلك فإن رأى أنه كلمه نال علماً .
ومن رأى آدم عليه السلام أغتر بقول بعض أعدائه ثم يفرج عنه بعد مده فإن رأه متغير اللون والحال دل ذلك على انتقال من مكان إلى مكان ثم العوده إلى المكان الأول أخيراً .
ومن رأى أنه صار آدم عليه السلام صاحبه أو أنتقل إلى صفته فإن كان للخلافه أهلاً نالها وإن كان عالماً انتفع الناس بعلمه أو نال علماً لايجاريه أحد من الناس .
وربما دلت رؤية آدم عليه السلام عابر فإنه أول من رأى الدنيا وعلم عبارتها .
وتدل رؤيته على الحج والأجتماع بالأحباب وربما دلت رؤيته على كثرة النسل .
وتدل رؤيته على السهو والنسيان .
وربما دلت رؤيته على المكيده والحيله وعلى معاشرة من يعالج الحياه أو يضع السموم أو يرتزق من أستحضار الشياطين ويتكلم على ألسنتهم .
وربما دلت رؤيته على السفر البعيد .
وربما رزق الرائى الذكور أكثر من الأناث وإن كان الرائى مريضاً بعينه أفاق من شكواه .
وربما دلت رؤيته على الخدم والسجود للملوك .
ومن رأى آدم عليه السلام ناقص الحال ربما نقص حال الرائى أو تغيرت مكاسبه .
وفى النهايه قال جعفر الصادق من رأى آدم عليه السلام إن كان أهلاً له يصيب السيادة والولايه العظيمه لقوله تعالى “إنى جاعل فى الأرض خليفه” وإن لم يكن أهلاً له يتوب لقوله تعالى “فتاب عليه وهدى” .

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الغناء وسماع الاغاني للمراة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل في المنام

 

السابق
تفسير رؤية سيدنا نوح للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل في الحلم
التالي
رؤية الله في المنام

اترك تعليقاً