تفسير رؤية الحصان والخيل والفرس في المنام بالتفصيل لكل حلم

آخر تحديث : 13 أغسطس، 2019

المحتويات

تفسير رؤية الحصان والخيل في المنام بالتفصيل لكل حلم

الخيل هو حيوان عربي اصيل من الحيونات السخرها لنا الله عز وجل ،وقد قال رسول الله صلي الله علية وسلم علمو اولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل صدق رسول الله ، والخيل في المنام له تفسيرات وتأويل ومعاني كثيرة سوف نوضحها لكم في موضعنا

تفسير حلم الحصان
رؤية الخيل

معني الخيل في الحلم

الْخَيل فِي الْمَنَام: زِينَة وَعز وَقُوَّة لقَوْله تَعَالَى: (وَالْخَيْل وَالْبِغَال وَالْحمير لتركبوها وزينة)،[٤] وَهِي أشرف مَا ركب من الدَّوَابّ فَمن ملك شَيْئا من الدَّوَابّ أَو ارتبطه نَالَ قُوَّة لقَوْله تَعَالَى: (وَأَعدُّوا لَهُم مَا اسْتَطَعْتُم من قُوَّة وَمن رِبَاط الْخَيل ترهبون بِهِ عَدو الله وَعَدُوكُمْ)،[٥] وَالْفرس تعبر للحامل بِولد فَارس وَتعْتَبر بِرَجُل شرِيف وتجارة وَامْرَأَة وَشريك وَمن رأى فرسا مَاتَ فِي يَده فَذَلِك موت من ينْسب الْفرس إِلَيْهِ كَالْوَلَدِ والمراة وَالشَّرِيك.

تفسير رؤية الخيل في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الخيل في الحلم تشير إلى اقتراب قدوم الخير لصاحب الحلم، كما أشار رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشهير. أن من رأي نفسه يمتطي خيل في المنام، كان ذلك الحلم رمز إلى أن صاحب الحلم يتمنى ويسعى لكي يعمل مع أحد الرجال الصالحين. أوضح العالم ابن سيرين أنه من رأي أنه يركب خيل وله جناحين في الحلم، كان ذلك الحلم دليل على أنه سيحصل على سلطان وملك عظيم لم يخطر على باله من قبل ورؤية نفسه يركب خيل ثم يشاهد الخيل يركض به في المنام، كان ذلك الحلم دليل على أن صاحب الحلم يسعى لارتكاب الفواحش والمعاصي التي نهى الله عنها.

تفسير حلم الفرس في المنام

رؤية الفرس تدل هذا علي الرزق والخير ، ومن رأي أنه علي فرس يجمح به فهذا يدل علي ارتكاب معصية أو مشكلة كبيرة ، وعند رؤية أن هذا الفرس له جناحين يطير فهذا يدل علي الشرف في الدين والدنيا مع السفر القريب ، وأيضا ينول ملكا كبيرا وعظيما  ، وعند رؤية فرس يركض ، فهذا يدل علي أنه يفعل معصية ، وعند رؤية الفرس من بعيد فهذا يدل علي الرزق والمال الوفير ، ومن رأي أنه يقود فرسا فهذا يدل علي أنه رجل شريف .

تفسير رؤية الحصان في الحلم

حلم الحصان في المنام يدل على العزة والكرامة والسيادة ، وأن رؤية الحصان عامة في المنام دلالالته هي المال والرزق ، ومن رأي أنه يركب الحصان يدل علي البشري الكبيرة التي ينولها صاحب الرؤيا وعند رؤية  موت الحصان في المنام فهذا يدل على الهلاك والمتاعب لصاحب الرؤيا ، وعند رؤية الحصان من بعيد فهذا يدل علي الخير والرزق الوفير ، ومن رأي أنه يعتلي الحصان راكب فوقه فهذا يدل علي المرتبة العليا والشأن الكبير.

تفسير رؤية الخيل للعزباء في الحلم

تفسير حلم ركوب الخيل للعزباء في المنام، يعتبر ذلك دليل على أنها ستتزوج من شاب ثري وشديد التقوى والصلاح ، ورؤية العزباء الفرس المائي في الحلم، كان ذلك دليل إلى أن الموضوع الذي يشغل بالها في الحقيقة لن يتم سواء كانت خطوبتها أو الوظيفة الجديدة التي كانت ستذهب لاستلامها، حيث عليها أن تستعوض الله في ذلك وتعلم أن ما كانت تظنه خيرا من الممكن أن يكون حقيقته شر. وحلم العزباء أنها تشتري خيل في الحلم كان ذلك رمز على أن الخير قادم إليها في الطريق، حيث يمكن أن يكون هذا الخير زوج صالح أو وظيفة مرموقة أو سفر للخارج

رؤية الحصان للعزباء في المنام

تفسير حلم الحصان او المهر الصغير للعزباء في المنام دلالة على الزواج ، من كانت عزباء ورأت في منامها الحصان او المهر الصغير الجميل فانها ستتزوج من رجل جميل باذن الله ، والحصان بشكل عام  زواج للعزباء والحصان الأبيض بشكل خاص دليل على كرم الله تعالى ، وإذا رأت أنها اشترت حصاناً أو شخص أهداها حصان فإنها تنال منفعة من الشخص الذي أهداها إياه ،وركوب الحصان يدل على تحقيق الأماني والشهرة ، وإذا رأت شخص وكأنه يشبه الحصان فإنه يتقدم لخطبتها ،والحصان المريض أو الجريح أو الميت دليل على المتاعب والآلام.

تفسير رؤية الخيل للمتزوجة في الحلم

تفسير حلم الخيل للمتزوجة في المنام ، دال على ميراث ورزق كبير سوف تحصل علية ، رؤية المتزوجة للفرس الأعور في الحلم، كان ذلك دليل على أنها ستعيش الباقي من عمرها في فقر وضنك وضيق في العيش، فعليها أن تستعد لتلك الفترة وتدخر اكبر قدر من المال.

تفسير حلم الحصان للمتزوجة في المنام

تفسير رؤية الحصان للمتزوجة في الحلم تدل علي الشرف والعزة والحظ السعيد الذي طال انتظاره ، والحصان الأبيض أفضل من الأسود، لكنه في جميع الحالات خير ورفعة للمتزوجة ،  وإذا ركض الحصان أو وثب أو قفز فهو دليل خير ، ودخول الحصان إلى المنزل دلالة على زيادة الخير للمتزوجة ، ورؤية انها تركب حصاناً فإن أمورها تتيسر بشكل تدريجي ، ورؤية الأحصنة ترقص بشارة خير ،والحصان الأبيض الثلجي مال وجاه.

تفسير حلم الخيل للحامل في المنام

رؤية الحامل انها تملك خيل شعرة طويل في الحلم ، يدل على اتها ستتحاوز فترة الحمل بسلام، كما تشير الرؤية أنها لن يصيبها مكروه أثناء الولادة، كما تشير إلى أن طفلها سيأتي سليم معافى إلى الدنيا، ودال ايضا علي ان المولود سيكون في غاية الجمال

تفسير رؤية الحصان للحامل في الحلم

تفسير حلم الحصان للحامل في المنام اذا رأت في منامها المهر الصغير الجميل يلعب فانها ستنجب الولد الكريم الجواد ،وخير يصيب المرأة الحامل وجنينها، وهو دليل على اقتراب موعد الولادة وسهولتها ، وإذا دخل الحصان منزلها دليل على الفرح والسعادة ، الحصان الجميل يدل على الصبي ،والحصان الأبيض يدل على الأنثى ،والحصان الأسود يدل على الصبي.

تفسير رؤية الخيل للشباب في الحلم

تفسير حلم الشاب أنه يركب فرسة في المنام، دال علي عقد قرانه على فتاة من أصول عريقة، كما أنها ستكون شديدة الثراء، حيث تمتلك كثير من المال والعقارات والأراضي. رؤية الشاب أنه يسقط من فوق الخيل في الحلم، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحب الحلم ستنخفض منزلته عند السلطان أو الحاكم، كما أن الحاكم سيفقد الثقة في صاحب الحلم تدريجيا. وحلم الشاب بالفرس المائي في الحلم، كان ذلك دليل على أن صاحب الحلم يشتهر بالكذب والنفاق وإن أخلاقه غير سوية. رؤية الشاب أنه يملك خيل مربوطة في الحلم، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هذا الشاب سينتصر على العدو، كما سيدخل في حرب مع أعداء الله في الحقيقة وسيغلبهم.ورؤيتة أنه يركب خيل يشعر بالذل والهوان والظلم، كان ذلك الحلم دليل على أن صاحب الحلم سيحصل على ملك عظيم وسلطان ليس له أول من آخر

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الطبخ في الحلم للعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

تفسير حلم الخيل للرجل في المنام

رؤية الرجل يشرب لبن الفرس في الحلم، دال علي أنه سينال فائدة عظيمة من الحاكم، كما تشير إلى أنه من الممكن أن يصبح من رجال السلطان المقربين ، رؤية الرجل أنه أصبح حصان في المنام دال على أنه سيعيش حياة تتصف بالعز والكرامة والرفعة، كما تشير إلى أنه سيحصل على ملك عظيم ، رؤية الرجل أنه يسقط من فوق الخيل في الحلم، يدل على أن زوجته ستموت بعد الرؤية بوقت قليل، أو سيصيبها مرض خطير لن تشفى منه. إذا حلم الرجل أنه يصارع مع الخيل الذي يملكه في الحلم ورئا أن الخيل هو الذي انتصر، كان ذلك رمز على أن هذا الرجل سيرتكب عدد من المعاصي، كما أنه سيظلم زوجته وأطفاله. ورؤية
الرجل خيل أشهب في المنام، كان ذلك دليل على أنه سيتزوج أن لم يكن متزوجا، كما يدل الحلم إلى أن زوجته ستكون متمسكة بتعاليم ديننا الحنيف ومشهور عنها التقوى والصلاح.

تفسير رؤية الحصان للرجل في المنام

تفسير حلم الحصان في المنام يدل علي الزواج ان كان اعزب ومن راى في المنام انه افلت زمام الحصان وطلقه يهرب من امامه وكان متزوج فان يطلق زوجته والله اعلم وان نزل عن الحصان او الخيل وتركها وركب اخرى ومن دون طرد الخيل الاولى فانه يتزوج المرأة الثانية والله اعلم ، ومن راى في المنام انه كان يركب الحصان او الخيل ثم نزل عنها ولا يقصد الركوب على خيل او حصان اخر وبال على الارض بمجرد ان نزل على الارض فانه يترك زوجته ويهتم بالزنا والعياذ بالله

معني الحصان في المنام 

معني رؤية الحصان في المنام تدل علي بشارة لصاحب الرؤية بالعز والرفعه والمنزلة العليا ،من أسمائها الجياد ومفردها الجواد، والفرس والحصان والمهر، ومنها الكديش والبرذون والحجر

تفسير رؤية الخيل عضة في الحلم

تفسير حلم عضة الخيل في المنام فإن من رأى فرساً عضه فإنه يصير قائداً للجيش

تفسير رؤية ركوب الخيل في الحلم

تفسير حلم ركوب الحصان في المنام ، من الأمور الإيجابية والتي تشير إلي أنك تتحرك في إتجاه تحقيق الثورة المادية والسعادة الروحية لأنك تتحكم في رغباتك وتتغلب علي العقبات وتحاول الإقتراب من أهدافك في الأفق .

تفسير حلم الصراع مع الخيل في المنام

رؤية صرع الحلم من فوق الخيل فإنه يؤول بانحطاط منزلته أو عزله عن سلطانه، وربما دل على موت زوجته، وإن كان صرعه في سوق أو بين ملاء من الناس فإنه يشتهر في سقوط حاله وجاهه .

تفسير حلم قتل الحصان في المنام

رؤية قتل الخيل في الحلم ، علامة علي أنك تؤذي الأشخاص المقربين منك في الواقع من خلال وجود دوافع ذاتية وبذلك فأنت تقتل إرادة الأخرين وإستقلالهم وعلاقاتهم لكي تحقق أهدافك بأي ثمن .

تفسير رؤية موت الخيل في الحلم

حلم الحصان سرق أو مات  في المنام فهذا يدل علي فأن هناك زعل كبير وتعب وقلق ، والسرقة معناها الموت أو الحزن وعند رؤية هذا الخيل قد ركض فأن هذا يدل علي السيل أو المطر وعند رؤية أن الفرس قد قام برفس الرائي فهذا يدل علي الأحتياج في الشغل ،وعند سرقة الفرس يدل علي الهلاك وعند رؤية ضياع الفرس يدل علي الطلاق للزوجة

تفسير رؤية شراء الخيل في الحلم

تفسير حلم شراء حصان في المنام ،  يرمز إلي القوة الداخلية لديك والأفكار التي توجد بداخلك فأنت تحاول البحث عن طرق او أدوات  لكي تكون أكثر تحفيزاً  بدلاً من أن تتهور .

تفسير رؤية شراء او بيع الفرس في المنام

تفسير حلم أنه اشترى فرساً أو نقد فيه وهو يقلب الدراهم في يده فإنه يصيبه خير من كلام يتكلم به لأن الدراهم خير ، ومن رأى أنه باع فرسه فإنه يؤول بخروجه من عمله أو ما هو فيه باختياره ، ومن رأى أنه اشترى فرساً فإنه يدل على طلب إمرأة فإن ملك الفرس ملك امرأة ، ومن رأى أنه باع فرسه فإنه يدل على نقصان عزه وجاهه وتفرقه عن عياله.

تفسير رؤية أكل لحم الخيل في الحلم

تفسير حلم اكل لحم الحصان في المنام،  تناول لحم الحصان في الحلم يرمز إلي أنك سوف تتقدم لفرص في مجال عملك وتتلقي عروض مناسبة ومع ذلك ، فلن تقبل علي الفور وسوف تأخذ الوقت الكافي لفهم المسعي الذي تحاول تحقيقه وهضم المعلومات بشكل كامل .

تفسير رؤية معانقة الخيل في الحلم

حلم معانقة الحصان في المنام ،  علامة علي أنك بحاجة إلي أن تكون مع نفسك وأخذ الوقت الكافي لفهم ما يجعلك تشعر بالحرية والطموح بدلاً من مجرد المضي قدماً  في مسار الحياة .

تفسير رؤية اللعب والرهان علي الخيل في الحلم

حلم اللعب والرهان مع الحصان في المنام ،إن الرهان علي الحصان في الحلم يوضح أنك تتعارض مع شخص ما ومع ذلك سوف تتمكن من حل هذا النزاع في وقت قريب والمضي قدماً في حياتك .

تفسير رؤية انقاذ الخيل في الحلم

تفسير حلم إنقاذ الحصان في المنام ، وخصوصاً عندما يتم الإنقاذ من حوادث معينة أو كوارث طبيعية مثل الإعصار فهو يوحي بأنك سوف تفعل ما في وسعك لإنقاذ الأشخاص المقربين منك في الفترات الصعبة من حياتهم وإذا تمكنت من الحفاظ علي تحقيق الأفضل خلال الفترة الزمنية القادمة .

تفسير حلم اطلاق نار علي الخيل في المنام

رؤية إطلاق النار علي الحصان في الحلم ،  تدل علي أنك في وضع مرتفع في السلطة وتضغط علي موظفينك أو متابعينك بقوة نحو أهدافك . ومع ذلك ،  قد تكون النتائج غير مجدية لأنك تتبع طريقة خاطئة  .

تفسير رؤية سرقة الخيل في المنام

حلم سرقة الحصان في المنام ،  ترمز إلي عدم نزاهتك وأنك سوف تحقق النجاح من خلال الوسائل الخاطئة والغير أخلاقية وإذا كنت تركب حصان مسروق فهذا يشير  إلي أنك سوف تستفيد من الإجراءات الغير قانونية للأشخاص الأخرين .

تفسير رؤية الخيل يدوس عليك في الحلم

تفسير حلم الحصان يدوس عليك في المنام ، يدل علي أنك سوف تضيع مع طموحك الخاص ورغبتك في تحقيق الحرية سوف تنقلب ضدك وسوف تعاني من بعض الخسائر المالية بسبب الإهمال الذي تحققه في الأشياء المحيطة بك .

تفسير رؤية تنظيف الخيل في الحلم

تفسيرحلم تنظيف الحصان في المنام ، يشير إلي الطاقة والنشاط وأنك تستعد للمعركة بدفعة من الطاقة القوية في بعض جوانب حياتك .

تفسير حلم تقبيل الخيل في المنام

رؤية تقبيل الحصان في الحلم ، يدل علي أنك لن تتحكم في علاقتك الزوجية أو قد تكون علاقة قصيرة الأجل وسيكون لديك صعوبة في إعادة الإرتباط بهذا الشخص مرة أخري

تفسير رؤية الخيل المذبوح في المنام

رؤية الخيل المذبوح في الحلم علامة على رغبة الرائي في التوبة عن الذنوب والمعاصي التي يرتكبها في الواقع ،كما يعد هذا الحلم انعكاس لشعور الرائي وحاجته إلى القرب من الله والحرص على الالتزام بكل أوامره في الدنيا ،وقد تكون بشرى على الهداية وصلاح الحال والبعد عن طريق الشيطان والالتزام بطريق الله عز وجل.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الوقوع والسقوط في الحلم

تفسير حلم الحصان الميت في المنام

تفسير رؤية الحصان الذي يملكه مات أو قُتِل في المنام فتلك الرؤيا علامة على أنه سيُصاب بالهم والحزن والغم لا قدر الله ،كما تُعد علامة على المرض أو دنو الأجل.

تفسير رؤية صهيل الخيل في المنام

حلم سماع الصهيل صوت الخيل في الحلم ، سماع الصهيل يعتبر بشرى على الحصول على المكانة الكبيرة والشأن العظيم في الواقع ،وقد يكون الحلم إشارة على سفر الرائي الذي سيجني من وراءه العديد من المنافع، أو يكون فرصة عمل جديدة ،وفي بعض الأحيان يدل صهيل الخيل على حصول الرائي على خيرات عديدة ومكاسب من رجل صاحب نفوذ.

تفسير رؤية الخيل الأبيض في الحلم

تفسير حلم الحصان الأبيض في المنام هو علامة على تحقيق العديد من الأمنيات والأحلام التي كان يرغب بها الحالم في الواقع ، قد يكون إشارة على سماع الأخبار السعيدة ،ويُبشر الفتاة العزباء بالزواج من رجل كريم يُحقق لها كل ما كانت تتمناه ،كما يدل على الخير والرزق الواسع الذي سيحصل عليه صاحب الحلم سواء في المال أو العمل أو بالحياة عامة.

تفسير رؤية الخيل الاسود في الحلم

تفسير حلم الحصان الاسود في المنام يدل على قوة وشجاعة الشخص الحالم ، ويأتي الحصان الاسود في الحلم إلى دفع الحالم إلى المغامرة ، ويعطيه الثقة بأنه يستطيع انجاز اي مهمة أو أي عمل ،والاشخاص الذين يروا خيول سوداء في احلامهم في الاغلب يتسمون بصفات الشجاعة والاقدام والمغامرة والمصابرة ،وشراء واقتناء الخيول السوداء في الحلم تشير إلى امتلاك الحالم للكثير من الصفات السامية ، مثل الشجاعة والكرم والكرامة والنبل ، والحصان من الحيوانات الراقية والنبيلة ، ورؤيته في المنام ينعكس على صاحب الرؤيا بنبله ورقيه .

تفسير حلم الخيل البني في المنام

تفسير رؤية الحصان البني في الحلم الحصان داكن اللون إلى المتع الزائلة، وتحقيق حياة رفاهية لكن بعد معاناة وتعب، واذا رأى أحدكم في منامه أنه يركب حصان بني فهذا دليل على زيادة في الثروة والجاه وتحين الأمور المادية والعاطفية تحسناً كبيراً جداً

تفسير رؤية سباق الخيل في الحلم

حلم سباق الخيل في المنام  دال على المنافسة الشديدة التي تحدث بين الرائي وبين أصدقاءه في العمل أو بالدراسة ،إذا فاز الرائي في المنام فتعتبر هذه علامة على انتصاره بالواقع وقدرته على تحدى الآخرين والفوز عليهم ،أما إذا تمكن أحدهم من تحقيق الفوز على صاحب الحلم فتلك إشارة إلى أنه يحتاج أن يجتهد من أجل أن يصل لحلمه ويتغلب على المنافسين له

تفسير رؤية الخيول تطير في السماء

تفسير حلم الخيول والحصن الكثيرة تتطاير للسماء فان البلد على وشك حدوث حرب فيها بين الملوك والامراء والله اعلم .ومن راى في المنام والحلم انه يركب الحصان او الخيل او الفرس العاري من دون سرج فانه يرتكب معصية كبيرة وعظيمة والله اعلم

تفسير رؤية الخيول الكثيرة في الحلم

تفسير حلم الكثير من الخيول او الحصن الكثيرة امامه وكان يملكها فانه سيكون واليا او يلي امارة او مسئولية على قوم وقيل ان الفرس الانثى دلالة على المرأة الطاهرة العفيفة اما الفرس التي لا تطيع صاحبها فهي دلالة على الرجل فقير العقل اي المجنون.

تفسير رؤية الخيل الهائج والثائر في الحلم

تفسير حلم الخيل الجموح او الهائج  تدل علي الرجل المجنون او الذي لا يحسن التفكير او يسبب المشاكل اينما حل وتواجد ، ومن راى في المنام انه يركب الفرس الاسود او الادهم فانه يكون قاصدا سفر ، ومن راى انه يقتل الفرس او يقتل الخيل فانه ينال ويكسب القوة والمنعة والعز .

تفسير رؤية ملاحقة الخيل في الحلم

تفسير حلم مطاردة الحصان في المنام تدل للمرأة علي اعجاب رجل بها ويتمني لها كل خير لان الحصان رجل عربي اصيل وللعزباء عندما تري حصان يلاحقها او يطاردها دال علي اعجاب شاب بها يريد الزواج منها والعلم عند الله

تفسير رؤية يكلم الخيل في المنام

تفسير حلم الفرس يكلّم الرائي فإنه يتعجب من أمره ، ومن رأى أن فرساً يكلمه فإنه يدل على الثبات فيما هو فيه من خير، وإن كان عاملاً فهو أجود في حقه.

تفسير حلم الوقوع من علي الخيل في الحلم

تفسير حلم السقوط من علي الفرس في المنام من سقط عن فرس أو نزل عنه أو صرع من فوقه فإنه يؤول بانحطاط منزلته أو عزله عن سلطانه، وربما دل على موت زوجته، وإن كان صرعه في سوق أو بين ملاء من الناس فإنه يشتهر في سقوط حاله وجاهه، وربما كان نزوله إذا أضمر العود إنفاق ماله حتى يصير إلى آخره وقيل لا يتم الأمر الذي هو طالبه، خصوصاً إن لم ينو العود.

تفسير رؤية شعر الفرس في المنام

تفسير حلم شعر الفرس في المنام  رؤية شعر الفرسه كثيراً زاد ماله وأولاده، وإن كان سلطاناً كثر جيشه، والفرس الخصي يدل على خادم، والدابة بلا مقود إمرأة زانية، لأنها كيفما أرادت مشت، وخيل البريد أجل قريب لمن ركبها في المنام، وقد يدل ضعف الفرس على ضعف الجاه

تفسير رؤية انواع الخيل في المنام

تفسير حلم الخيل حسب نوعها وربما دلت الفرس على الدار المليحة البناء، والأشهب عز ونصر على الأعداء لأنه من خيل الملائكة، والأدهم هم، والأشقر المحجل علم وورع ودين، ومن ركب كميتا ربما شرب الخمر لأنه من أسمائها. ومن ركب مركوباً لغيره بلغ منزلته أو عمل سنته، خاصة إن كان مركوباً مشهوراً ويليق براكبه، والحجر زوجة، فإن نزل عنها، وهو لا يضمر ركوبها، وخلع لجامها، وأطلقها طلق زوجته، وإن أضمر العودة إليها، وإنما نزل لأمر خطر له، فإن كانت بسرجها عند ذلك فلعل امرأته تكون حائضاً، فأمسك عنها، وإن كان نزوله لركوب غيرها تزوج عليها أو تسرى على قدر المركوب الثاني، وإن ولى حين نزوله منافرا عنها، ماشياً أو بال في حال نزوله على الأرض دماً فإنه مشتغل عنها بالزنا، وتدل الحجر على العقدة من المال والغلات، والحجر الدهماء إمرأة متدينة غنية في صيت وذكر، والبلقاء إمرأة مشهورة بالجمال والمال، والشقراء ذات فرح ونشاط، والشهباء ذات دين.

دلائل رؤية الحصان في المنام

الحصان يدل على السيادة، والكرامة والعزة ،من رأى أنه يركب حصان ويحاول إيقافه، فهذا يعني أنه من أصحاب المعاصي
إذا ركب حصان وطار به، فهذا دليل على الخير
من يرى الحصان من بعيد فإنه يصيب خيراً.
من ركب حصان مزيّن، ينال مرتبة عالية من الشرف والأمانة.
إذا مات الحصان في المنام فهذا دليل على هلاك الرائي.
إذا رأى الشخص الحصان وكأنه ينازعه، فذلك دليل على نزاع بين الرائي وأحد الأشخاص.
شرب حليب الحصان يعني أن صاحب الرؤية ذو عزة وشهامة.
من يرى أنه يقود حصان يعني أنه سيعمل لدى رجل صاحب منزلة رفيعة.

إذا كان الحصان يثب أثناؤ الركض فهذا يعني أن أماني الرائي ستتحقق.

رؤية قتل الحصان في المنام إلى نيل مال وعز ونعمة وقوة.

رؤية الأحصنة تمر أمامك إلى اليسر والراحة.

رؤية ركوب حصان ينطلق بسرعة إلى حمق صديق يلحق الأذى بمشاريعك.

رؤية الحصان يفر مع أحصنة أخرى إلى سماع بمرض أصدقاء.

رؤية فحول أحصنة جميلة إلى ازدهار وعيش باذخ.

رؤية المهور إلى انسجام بين المتزوجين وانعدام الغيرة.

رؤية ركوب حصان وخوض جدول به إلى ثروة كبيرة تجري على يديك.

رؤية الجدول المضطرب والذي يحف به ضباب إلى تخيب أملك.

رؤية الحصان داكن اللون إلى أحوال منتعشة ولكن مع قدر كبير من الارهاق.

رؤية امتطاء حصان بني إلى زيادة في الثروة وإشباع العواطف.

رؤية الحصان البني للمرأة إلى تحسنات ملحة والاستمتاع بالأمور المادية

 

السابق
تفسير رؤية الكلب والكلاب في المنام للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل
التالي
تفسير رؤية الحمار في المنام للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

اترك تعليقاً