تفسير حلم قيادة السيارة للمرأة الحامل والعزباء والمتزوجة وللرجل

آخر تحديث : 5 فبراير، 2019

المحتويات

تفسير قيادة السيارة والوان السيارة ومعناها في الحلم للرجل واللعزباء وللمتزوجة والحامل

قيادة السيارة تدل علي الزوجة وعلي سير الانسان في الدنيا ولها دلائل كثيره  في موضعنا سوف نتعرف علي معني السيارة وقيادتها والونها في الحلم

تفسير حلم قيادة السيارة للحامل وللعزباء وللمتزوجة والرجل

تفسير السواقة في الحلم

رؤية الرجل السيارة في المنام تبشيرا له بان زوجته حامل و سوف تنجب له ولدا، أو قد تكون رؤية التاجر لسيارة في المنام دليل على سعة تجارته و زيادتها و حصوله على مكاسب كبيرة من أعماله، و تدل رؤية شراء سيارة في المنام على قرب سماع أخبار سارة أو حل مشكلة أو فك كرب، و إذا كان الشخص يقود سيارة أو يركب سيارة ثم سق منها في المنام، فإنه سوف يصيبه أمر سيء، أو سيسمع أخبارا سيئة، و إذا كان السائق في المنام يقود سيارة ثم يتوقف بها على جانب الريق و لكن السيارات التي تمر من جنبه كثيرة فإنه سوف يتأخر عن رفاقه أو سيفشل في عمله و يتفوق عليه منافسيه

تفسير قيادة السيارة في الحلم

رؤية قيادة السيارة في الحلم تفسيرات عدة وتختلف حسب اختلاف سرعة السيارة وحالتها، فإذا حلم الرأي أنه يقوم بركوب سيارة أو يقودها هو ويعرف كيف يقودها بدون أي صعوبة، وأنه ماهر في قيادتها، فهذا معناه أنه يتمتع باستقلالية ذاتية ويعرف كيف يُدبر أموره ويدير ما يحتاج إليه، وأنه على أول طريقه لتحقيق هدفه الذي اختاره، أما إن كانت السيارة هي سيارة خاصة بصاحب الحلم، ورأها جميلة وفاخرة وعلى أحدث طراز فهذه دلالة على أنه يتمتع بشخصية قوية ومتمكنة، والعكس صحيح.

تفسير محرك السيارة في الحلم

تفسير الحلم يجب الانتباه لمحرك السيارة لما له من دور هام جداً في تأويل وجود السيارة في الحلم، فمحرك السيارة هو رمز لعقل وقلب صاحب الحلم، فكلما كانت حالته جيدة كلما كان صاحب الحلم يتمتع بتوازن عاطفي، وخاصةً على محيط الأسرة والعمل، فإصدار محرك السيارة لصوت أو أنبعث دخان منه، يدل على حالة من عدم الاستقرار المادي والعاطفي والمعنوي، وأن صاحب الحلم لا يعرف كيف يتجاوز صعابه أو ما يواجهه من محن.

تفسير قيادة السيارة الأجرة والملاكي في الحلم

حلم قياده سيارة أجرة  في المنام فهذا يشير إلى الخير والرزق الوفير، وذلك لأن السيارة الأجرى هي مصدر رزق.
اذا كنت تقود في منامك سيارة ملاكي فهذا يدل على أنك شخص قيادي في حياتك العملية والعلمية والأسرية.

تفسير الون السيارة في الحلم

فإن كان لونها اخضر فربما يكون ماذكر في السابق فيه صفات الصلاح والدين وثياب اهل الجنة لونها اخضر وربما يكون تفسيره وقت ظهور العشب وهو خير على كل حال للميت والحي وللعزيز والوضيع
وان كان لونه احمر فاللون الأحمر فيه خسارة وغير مستحب خصوصا للرجال
وان كان لونه فاتحا فاللون الفاتح ربما يدل على الهدوء وربما فتح يتعلق بموضوع هو يهتم فيه صاحب الحلم
وان كان اللون ابيض : فالأبيض بكل حال خير الا لأصحاب المهن فهو تعطل حال
وان كان لونها أزرق : يدل على حزن والأزرق لا خير فيه لمن لا يهتم بدينه
وأيضا الأصفر : يدل على المرض وان دخل معه لون آخر يشينه كان حسن ويدل على ضعف المرض
وان كان لونها اسود : فلمن يحبه خير ولمن لا يحب هذا اللون او لم يعتد عليه هم

تفسير قيادة السيارة للخلف في الحلم

رؤية تفسير تقود السيارة في المنام للخلف فهذا يعني أن هناك تغيرات سوف تحدث في حياتك المعيشية، لكن اذا توقفت وعدت تقودها إلى الأمام فهذا يعني أن التغير سيكون إلى الأفضل.

تفسير قيادة السيارة للمرأة في الحلم

قيادة السيارة من قبل المرأة والفتاة ترمز إلى التحرّر .

تفسير القيادة للعزباء في الحلم

حلم العزباء تقود سيارة  في المنام فهذا بشرة خير واشارة إلى تيسير أمورها، وتشير السيارة إلى أن هذه الفتاة مستقلة ولا ترغب في الزواج لكنها تفكر في المضي قدماً بحياتها، واذا كانت السيارة التي تقودها كبيرة فهذا يدل على زواجها لأن الزواج أكبر من حلمها.
أما إذا رأت أنها تركب في السيارة ولا تقود فهذا يدل على خطوبة أو زواج قريب.

تفسير الوان السيارة للعزباء في الحلم

حلم العزباء تركب السيارة في المنام فهذا فيه دليل على الخير والزواج وأنا أحوالها سيتغير فتصبح متزوجة. وإذا كان لون السيارة في المنام أخضر وكانت ذي ماركة عالية فإن هذا فيه دلالة على الخلق الحسن لمن يقودها في الحلم، وقد يكون دليلا على زوجها في المستقبل و السيرة الحسنة له. ويقال إن رؤية السيارة في المنام ‏بشكل عام يتم تأويلها بالخير والنجاح والطموح وسعة الحال وتغير الأوضاع والمكانة الإجتماعية العالية. ‏

تفسير قيادة السيارة للمطلقة في الحلم

إن قيادة المرأة المطلقة للسيارة في الحلم يشير إلى حياة صعبة ستعيشها، ومدى صعوبتها يتوقف على سرعتها في القيادة، فكلما ذادت سرعتها في القيادة كلما ذادت الصعوبة وكلما قلت فرجت بإذن الله.

تفسير قيادة السيارة للحامل في الحلم

حلم قيادة الحامل للسيارة في المنام تعني أنها سوف تنجب ولد جميل الشكل أو سوف تقوم بتبني طفل، وذلك أستناداً إلى ما ورد في قصة يوسف عليه السلام، عندما كان المارة يمرون بسياراتهم التي كانت في هذا الوقت من الإبل، ووجدوا يوسف ثم بعد ذلك تبناه عزيز مصر.
وحجم السيارة في رؤية الحامل له دلاله، فإن كانت السيارة التي تقودها كبيرة الحجم فإنها ستضع ذكراً، أما إن كانت السيارة صغيرة فإنها ستضع أنثى لأن للذكر حظ وقدر أكثر من الأنثى في الحياة العامة، أما إن صنعت حادث اً لا قدر الله فهذا يعني أنها ستعاني أثناء الحمل والولادة.

تفسير الوان السيارة للحامل في الحلم

رؤية الحامل في المنام فإذا رأت سيارة في منامها فهذا فيه دلالة على الخير. وإذا تم مشاهدة السيارة خلال المنام فإن تفسيرها في جميع حالاتها يشير إلى الأخبار السارة والتي تحمل الخير وأيضا تكون دليل على صحة المولود. وإن رؤية السيارة في الحلم فيها دلالة على المولود الذكر وإذا كانت سيارة جميلة في المنام وذا ماركة فهذا يشير إلى جمال المولود والخلق الحسن له. ‏

اقرأ ايضا  تفسير جميع اعضاء الجسم ومعناها في الحلم

تفسير قيادة السيارة للمتزوجة في الحلم

رؤية المتزوجة تقود السيارة في المنام فهذا دلالة خير، وهذا بصرف النظر عن نوعها أو شكلها أو لونها أو أنها جديدة أو قديمة، كما أنها تدل على الاستقرار في الحياة الزوجية.
واذا كانت المتزوجة سعيدة بقيادة السيارة فهذا يعني أنها ستحظى بحياة سعيدة وفرح، أما إن كانت حزينة فهذا يشير إلى الحزن والمصائب والحوادث والعوائق.

تفسير الوان السيارة للمتزوجة في الحلم

وإذا رأت المرأة وهي متزوجة سيارة في منامها فإن ذلك يومئ بتغير حالها وتحقق ما تتمناه، وقد يكون ذلك دليلا على سعة المال والرزق لاسيما إذا كانت السيارة في المنام فخمة وماركة وذي ألوان فاتحة أيضا وبالأخص اللون الأخضر الذي يتم تفسيره بالخير والبركة. قد تكون السيارة في المنام فيها إشارة إلى ‏نسب الزوجة العريقة وذلك إذا تم رؤية السيارة حديثة ونظيفة وماركة. ‏ إذا تم مشاهدة سيارة وقد تعطلت في المنام وكنت تقودها امرأة فإن هذا فيه إشارة إلى فقدانها للسيطرة على السيارة. إن قيادة المرأة في الحلم للسيارة بحيث ويكون فيها أشخاص بداخلها فذلك يشير إلى التحكم في شؤونهم. وإن تفسير تعطل السيارة أو حصول حادث‏ لها في المنام فهذا فيه دليل على هلاك هؤلاء ‏الأشخاص بسبب تلك المرأة.

تفسير قيادة السيارة للمتزوج في الحلم

رؤية المتزوج أنه يقود سيارة في المنام فأل خير ويشير أنه سيحقق أمانيه ويحصل على مراده سواء كان في عمله أو تجارته أو استقراره مع زوجته وأولاده، وربما يدل على حبه وشغفه بالرحلات والانتقالات، كما يشير إلى تولي منصب هام وعظيم في السلطة، أو التباهي والتفاخر.

تفسير الوان السيارة في الحلم

رؤية من يرى أنه يركب سيارةفي الحلم وكانت هذه سيارة أجرة وكان يتجول بها فهذا يشير إلى أنه يبحث عن الرزق. وإذا رأى شخص سيارة في حلمه بحيث كان ذاهبا بها إلى مكان معين فهذا يشير إلى الكثير من الرزق والخير الذي سيجنيه من المكان الذي يذهب إليه بالسيارة. وإذا شاهد شخص أنه يركب سيارة إسعاف فإن هذا يشير إلى تفريج ‏همه قريبًا. وإن رؤية شخصا ركوبه في منامه سيارة شرطة فيها إشارة إلى المصائب والهموم الخصوم. ومن شاهد وكأنه يركب سيارة ‏مخصصة لنقل الأثاث ففي ذلك إشارة إلى السعادة والفرح. وإن سيارة الشحن في المنام يتم تفسيرها بالخير الذي يصيب صاحب الرؤيا. كما وتدل سيارات الجنائز على الوفاة وخاصة إذا كانت الجنازة رسمية ففيها دليل على وفاة رئيس أو ملك. وإن مشاهدة سيارة سباق في المنام فهذا يشير إلى الهلاك والتهور. وإن الباص أو ‏السيارات الكبيرة إذا شوهدت في المنام فإنه يتم تفسير ذلك على أنه سفر ورحلات ولكن سيارة النقل الصغيرة فإن تفسيرها فيه دليل على ‏الرزق القليل.‏

تفسير قيادة السيارة للعازب في الحلم

حلم قيادة العازب للسيارة في المنام يشير إلى زواج قريب أو خطوبة إن لم يكن خاطب لفتاة، وقيادته للسيارة تعبر عن قيادته لأسرته في المستقبل، فإن كانت سرعته متهورة فهذا دليل على عدم مسئوليته، أما إذا كانت قيادته متأنية دليل على شعوره بالمسئولية اتجاه حياته المستقبلية، ولحالة السيارة دلالة فإن كانت فخمة دل على النسب وعلو أخلاق زوجته.

تفسير الوان السيارة للشاب في الحلم

حلم قيادة السيارة في المنام لشخص ما فيها إشارة إلى المنافسة مع الآخرين. وإذا كان الشخص يقود السيارة وكان سريعا، فهذا دليل على مشاكل ستأتي خلال المنافسة ولكن إذا كان الشخص قد وقف بسيارته على رصيف وكان رصيفا مرتفعا فهذا يشير إلى مجازفة ربما تصيب وربما تخيب.‏ وإذا مر الشخص بجانب سيارات أخرى وهو في مكانه واقف فهذا يشير إلى خسارته في السباق وفشله ونجاح منافسيه. ‏ إن مشاهدة السيارة البيضاء اللون في الحلم يشير تفسيرها إلى الرزق الحلال اليسير وإن كان مشاهد الرؤية صاحب مهنة معينة، فهذا يشير إلى أنه يخسر وظيفته وذلك إذا رأى في المنام سيارة لونها أبيض. ولكن السيارة السوداء في المنام تحمل وجهين من التفسير وذلك إن كان صاحب الرؤيا يفضل هذا اللون أو لا يفضله، فإذا كان يحب اللون الأسود بشكل كبير ففي تأويل رؤيته خير‏ وأما إن كان يتشاءم من اللون الأسود فإن تفسير الرؤية يدل عل الشر.

تفسير بيع وشراء السيارة في الحلم

حلم شراء السيارة في المنام، يفسر ابن سيرين ذلك على أنك سوف تحظى بمكانة مرتفعة بين الناس أو في عملك و سوف تحتفظ بها، و على العكس إذا رأيت في المنام أنك تبيع السيارة فهذا معناه أنك سوف تفقد مكانتك أو مركزك، أو أنك ستصاب بعدم توفيق في بعض أمورك التي تقوم بها أو تخطط لها في المستقبل.

تفسير ركوب السيارة في الحلم

حلم ركوب السيارة في المنام، فهذا دليل على أنك سوف تمر بظروف صعبة  و سوف تتعرض لتخبط في أمورك و تتغير أحوالك، و لكنها في النهاية سوف تنتهي بحدوث أمر سار أو سماع خبر حسن، أو قد يكون ركوب سيارة في المنام دليلا على الإقدام على عمل متهور او سرعة في اتخاذ قرارات قد تكون خاطئة و قد تندم عليها فيما بعد، و قد يكون تفسير ركوب سيارة في المنام هو أنك مقبل على سفر بعيد.

تفسير تعطل السيارة في الحلم

رؤية ركوب السيارة في المنام و تعرضت سيارتك لعطل ما، فإن تفسير ذلك هو انك ستصادفك مصاعب في بعض الأمور التي تحبها و تستمتع بها، و قد تحدث لك مشاكل في العمل أو الحياة الخاصة أو مشاكل مع بعض الأشخاص في حياتك.

تفسير حادث سيارة في الحلم

رؤية نفسك في المنام و أنت على وشك التعرض لحادث سيارة في المنام و لكنك نجوت منه، فهذا تفسيره أنك سوف تنجو من أمر سيء كان سيحدث لك أو أن شخصا منافسا لك يسعى للتخلص منك و لكنك سوف تنجو من مكائده لك، أما إذا تعرضت لحادث سيارة في المنام فسوف تصلك أخبار غير سارة او تفقد شيئا تحبه.

تفسير قيادة سيارة في الحلم

يفسر ابن سيرين رؤية الشخص لنفسه و انت تقود سيارة في المنام، فأنت شخص تنافسي و تسعى للقمة، أما إذا كنت تقود سيارة بسرعة فأنت سوف تمر بمشكلة تشعر فيها بالغيرة من الآخرين، و إذا وقفت بسيارتك على رصيف السيارات فأنت تقوم بعمل فيه مجازفة و بعض الخطورة و خاصة إذا كان الرصيف مرتفعا بشكل واضح عن الأرض.

تفسير ركوب سيارة شخص في الحلم

رؤية راكب فى سيارة شخص في المنام, ربما تسمح ل شخص ما بالتحكم بك أو بالتحكم فى حياتك, او تشعر بأنك فاقد التحكم بحياتك, أو لا تتحمل مسؤولية أفعالك. ،ربما أنت فقط تذهب فى جولة أو لا تتبع الحشد ،ربما شخص ما “يأخذك فى جولة” أو يخدعك.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية السبحة والتسبيح في المنام للحامل وللمتزوجة وللعزباء وللرجل في المنام

تفسير الطريق الذي تسير عليه

تفسير رؤية الطريق الذي أنت عليه فى الحلم ربما يرمز إلى الاتجاه الذي تسلكه في حياتك أو هدفك الحالى فى الحياة. إذا كان الطريق مستقيم وضيق, ربما يرمز هذا إلى أن جميع الأشياء تسير بسلاسة. إذا كان الطريق متعرج أو وعر, ربما يعكس التغيرات والعقبات التى تقابلها على طول الطريق. الشوكة فى الطريق ربما ترمز إلى أنك يجب أن تأخذ قرار فى الحياة.

إذا كان الطريق مظلم أمامك ربما تكون غير قادر على الرؤية, أو إنك غير متأكد من مستقبلك أو إتجاهك فى الحياة, ربما لا يوجد لديك أي خطط مستقبلية.

هل تعلم إلى أين يؤدي الطريق؟ إذا لا, ربما تشعر بالضياع و/أو لا يوجد لديك إتجاة فى الحياة.

هل كنت على هذا الطريق من قبل؟ إذا نعم, ربما تقوم بتكرار نفس الأخطاء فى الحياة.

هل يوجد شخص ما معك فى الطريق؟ إذا لا, ربما تسلك طريق خاطئ أو ربما تشعر بالوحدة, ربما تسلك طريق صعب حتى تصل إلى وجهتك المرجوة, ربما تذهب إلى ما لم يذهب إلية شخص من قبل.

تفسير انواع السيارات في الحلم

حلم سيارة الأجرة في المنام تتأول اذا كانت بخط سير معلوم برزق من مصدر معلوم وان كان يتجول حسب رغبة الراكب فهو بحث عن رزقه ..تفسير السيارات الكبيرة او الباصات  في المنام: تدل على السفر البعيد او الرحلات او العمل او الجنائز أو الحج والعمرة على حسب سياق الرؤيا وماتدل عليه ووقتها ..رؤية سيارات الشحن السفري في الحلم: تتأول بعمل ورزق وكثرة خير وبركة يساق الى من يرى انه يعمل على نوع منها ..تفسير سيارات النقل الصغيرة تتأول بعمل ورزق بسيط يساق الى من يرى انه يعمل عليها.حلم سيارات نقل الفرش في الحلم: تدل على الفرح والسرور..رؤية سيارات نقل المعدات الثقيلة في المنام : تدل على سعة الرزق لأهل المكان المنقولة اليه وهكذا..رؤية سيارة الاسعاف في الحلم: تدل على النجدة وبداية انفراج كرب وذهاب هم وغم ..حلم سيارات نقل الزبالة في الرؤية: تدل على العمل الشاق والربح القليل والعمل الحقير…حلم سيارات الشرطة في المنام: تدل على الخطر والخصومات واضطراب الأحوال والفزع والخوف والغم …رؤية سيارات السباق في المنام : تدل على الكبر والخيلاء والسفه والطيش والجنون والهلكة…تفسير الحانطور في المنام : تتأول رؤيتها بالسعادة وتحسن الحال والفسحة السعة …حلم عربات الجنائز الرسمية { تجرها الخيول} في الحلم: تدل على موت عظيم أو رئيس او ملك.. تفسير حلم العربات الكارو { تجرها الحمير والبغال أو الخيول وهكذا اسمها في مصر} : تتأول رؤيتها بالأعمال الحقيرة والوضيعة والشاقة والمهانة بين الناس

دلالات السيارة في الحلم

تفسير رؤية السيارة على السفر والمسافرين :وهذه الدلالة أخذتها من دليلين، أولها القرآن الكريم الذى يقول ربنا تبارك وتعالى فيه “أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعاً لكم وللسيارة وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرماً …” المائدة: 96، والسيارة فى هذه الآية الكريمة يقصد بها المسافرين، والدليل الثاني فإستخرجته من الغرض الذى جعلت له السيارة من إستخدامها فى السفر والتنقل بين الأماكن المختلفة.

تفسير حلم الانتقال بالسيارة من مكان الي مكان

: وهى دلالة تؤخذ من إستخدام السيارة لغرض الإنتقال من مكان إلى مكان لتدل بذلك على الإنتقال من حال إلى حال آخر بحسب المكان الذى إنتقلت إليه أو بحسب لون السيارة أحياناً. دلالة رمز السيارة على سير الإنسان وسيرته: وهذه الدلالة إستلهمتها من إشتقاق كلمة “سيارة” لتدل بذلك على سير أو سيرة صاحبها من حسن السير أو سوء السيرة، بحسب حالتها إن كانت جيدة أو متهالكة، وكذلك بحسب لونها وماركتها أحياناً.
رؤية حلم السيارة على الدنيا: وهذه الدلالة أخذتها من قول البعض فى تشبيه الدنيا بقولهم: إن عجلة الحياة تسير … فإستوحيت من هذا الكلام وجود شبه كبير بين الدنيا والسيارة، فكلاهما تسير، وقد يكون السير سيراً بطيئاً أو سيراً سريعاً ليدل على إيقاع أحداث معينة تجرى فى وقت السير.
رؤية حلم السيارة على الزوجة: وهذه الدلالة أخذتها من وجود شيئ من الشبه بين السيارة فى عصرنا والدواب المستخدمة للإنتقال فى عصور من سبقونا، ولا يخفى على اللبيب إشارة الحديث الشريف فى دعاء الزوج لزوجته عند دخوله بها “اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه” والذى يشبه إلى حد كبير دعاء ركوب الدابة “اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما هى له وأعوذ بك من شرها وشر ما هى له”، وكذلك لأن السيارة يقودها الرجل كما يقود إمراته بقوامته وعلوه عليها، وأظن أن المقصد واضح لا يحتاج مزيد شرح.
رؤية حلم السيارة على راكبها وقلبه:بمعنى أن نسقط حال السيارة على حال صاحبها الذى يركبها، فيكون حال السيارة فيه دلالة على حال صاحبها، فمثلاً لو كانت السيارة مغطاة بالتراب ربما دلت على غفلة صاحبها، لأن قلبه هو وسيلة سير الإنسان إلى الله وتقربه إليه.
رؤية تفسير السيارة على تيسير أمر معين: وهذه الدلالة إشتققتها من إسم “السيارة” ولأنها كذلك من أسباب تيسير الإنتقال فى عصرنا ولذلك تسمى وسيلة مواصلات، وبناءا على هذه الدلالة تكون وسيلة للوصول إلى أمر معين، ويكون تعطل السيارة دالاً على تعطل لهذا الأمر إن كان هذا مناسباً لسياق الرؤيا وأحوال الرائى.
رؤية السيارة وانا سعيد :وهذه الدلالة أيضاً من الإشتقاق والتلاعب اليسير باللفظ، لتدل على سرور آتى وخلاص من هموم معينة بحسب حال الرائى وهمومه.
رؤية السيارة على النجاه من مأزق أو مشكلة: وذلك للشبه بالسفينة التى تسير فى البحر، والتى تدل فى معناها أحياناً على النجاه من أمر عصيب، وذلك لقصة نوح عليه السلام ونجاته ومن معه فى السفينة حين أغرق الله الأرض بالطوفان، فجعلت دلالة السيارة التى تسير على الأرض كدلالة السفينة فى هذه الجزئية.
حلم السيارة على مجرد الإجتماع على أمر معين: فأحياناً نرى فى السيارة أشخاصاً تصاحبنا فى رحلة معينة أو ننتقل معهم بالسيارة إلى مكان ما، ويكون فى ذلك دلالة على إجتماع هؤلاء الأشخاص مع الرائى على هدف معين أو شراكة أو أمر يسعون لتحقيقه.
رؤية السيارة على القيادة: وذلك يؤخذ من قيادة صاحبها لها ليدل على أنه مثلاً سيتولى منصباً قيادياً على مجموعة من العاملين معه مثلاً أو ما شابه.
تفسير السيارة على مطلق النعمة: وذلك لأنها من جنس النعم التي امتن الله بها على بنى آدم بتيسير ركوبها والانتقال بواسطتها، ويلزم عند ركوبها الدعاء الذي وجهنا إليه في القرآن “سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون”.
حلم السيارة على المسيار:وهو من أشكال الزواج المعروفة والتى تكلم فيها العلماء، وأباحها البعض للمصلحة حيث تتنازل فيه المرأة عن بعض حقوقها مثل المبيت أو السكن أو النفقة وما إلى ذلك.

السابق
تفسير البرص الوزغ في الحلم تفسير البرص لكل حلم
التالي
تفسير الذهاب للحج والعمرة في الحلم للمرأة الحامل والعزباء والمتزوجة والرجل

اترك تعليقاً