نكت عراقية تموت ضحك 2024 مافي اروع منها

نكت عراقية مضحكة تعطيك المزيد من الوقت المميز المضحك، وتجدد طاقتك وتعطيك كمية طاقة مبهجة رهيبة؛ حيث يتمتع الشعب العراقي باللطافة وخفة الظل وجمال الروح، لذا عادة ما يقوم الشباب العراقي بمزج المزيد من الكلمات المضحكة والتي تمنحك ابتسامة صافية وضحكة واسعة من أعماق القلب، وإلى جانب تلك النكات المضحكة توجد أيضًا النكات الساخرة، ونكات عن الزواج وحياة المتزوجين، وسوف يقدم لكم موقعنا الاحلام بوست المزيد من النكات العراقية المضحكة خلال السطور التالية.

نكت عراقي
نكت عراقية قصيرة

نكت عراقية 2024

نكت عراقية

هناك المزيد من النكات العراقية التي تجعلك تضحك من صميم قلبك، والتي تسعد وقتك دائمًا، وإليكم مجموعة نكت عراقية مضحكة:

  • حدا ركب تاته فد يوم السايق كلة اي شنو؟ كلة أمي أم أخوية أخت خالي مرات أبوية، شتصير مني، كلة ما أعرف، كلة السايق هية أمي، راح لأهله كللهم احزركم حزورة كالوله أي شنو، كللهم أمي أم أخوية، أخت خالي ومرات ابوية، شتصير مني؟ كالو ما نعرف، كللهم أم السايق الركبت وياه.
  • حدا سألوه: ششفت ببغداد؟ كال السفن أب..، كالوا شنو يعني؟ كال بطل تفتحه لو تلحك تشرب منه لو متلحك.

نكت عراقية

  • أكو واحد اسمه ماشي، راح على بيت جيرانهم، دك الباب صاح أبو البيت منووووو، كال إني ماشي، كال أبو البيت الله وياك.
  • اكو ثلاث شباب راحو سفرة واحد منهم بخيل، أول واحد كال أني علية كباب وشياش، اثاني كال اني علية خبز وطماطة، سالو الثالث كالوله أنتة شنو جيب كال راح جيب أخوية وأجي.

نكت عراقية قصيرة 2024

نكت عراقية قصيرة

لك أيضًا مجموعة نكت عراقية أخرى مضحكة ومليئة بالكلمات التي تجعلك تذوب بهجة من الضحكات، ومن صور ذلك ما يلي:

  • الإنسان اللي يخابرك ويسألك وينك وهو شايفك بمكان وينتظرك تكذب عليه، هذا من مواليد برج القندرة.
  • كل ما اشوف صورتي بالهوية أكول: أهم شي الأخلاق.
  • البنت إذا ركبت تاكسي، الشي الوحيد اللي تفكر بيه شلون تضرب أبو التكسي، وتكسر الشباك إذا خطفها، كتير متأثرين بالأفلام.
  • هاذا فيترجي دا يتراسل ويه وحدة بلماسنجر، فاتح وياها صوت كلتله حبيبي الصوت دا يقطع، كال معليج صوت الكابريتا يا البلكات.

اقرأ أيضًا: شعر شعبي عراقي عن الأخوة والوفاء ، شعر عن الاخوة والصداقة

نكت عراقية تموت ضحك فيس بوك 2024

نكت عراقية تموت ضحك فيس بوك

هذا ويعج الفيس بوك بمجموعة نكات عراقية مضحكة لا حصر لها، كما يقوم الكثيرين بنشر المزيد من تلك النكات لنشر الفرحة والسعادة والضحكات بين المتابعين، ومن ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • شاب راح يخطب بنت، أبوها كاله طيب هاي مناسبة تاكل فيها علكة يا ابني؟ كاله لازم بعد السيجارة يا عمي، كاله أبوها أنتة بتدخن، كاله على الخفيف مع الويسكي، أبوها وبتسكر كمان؟ كاله لما ألعب قمار بس، كاله أبوها قمااار ومن إيمتااااا؟ كاله من أول لما طلعت من السجن، أبوها كال، سجن؟ وليش دخلت على السجن؟ كاله كتلت واحد طلبت إيد بنته ورفض، أبوها كال نقرأ الفاتحة على بركة الله.
  • بوش تعجب على العراقيين شلون تنتقل الإخبار عدهم بأسرع من البرق، فسأل أحد الجنود الأمريكيين فكاله إن العراقيين عندهم شفرة ألـ – شكو ماكو، عن طريقها يقدرون معرفة الأخبار وتناقلها، بسرعة كبيرة، فتخبى بوش بزي دشداشة وعكال وعباية وزار العراق، وذهب إلى محطة توزيع الغاز وسأل أحد العراقيين وقال له شكو ماكو، رد العراقي وكاله والله ما أدري بس يكولون بوش بالعراق.

نكات عراقية فشار 2024

نكات عراقية فشار

هناك أيضًا مجموعة نكت عراقية مضحكة لا مثيل لها، قد تحفز ضحكتك على الاستمرار كلما سمعتها أو رددتها، وإليكم أجمل نكتة عراقي مضحكة ومفرحة أيضًا:

  • أكو واحد ديصجم وحدة، جان يكللهة يا حلوة ما مشفتي طب منا باص قرودة، جان تكلة يا عيني لازم عافؤؤؤؤك.
  • واحد يحكي: نادتني أمي لأدخل الخيط بالإبرة، فتذكرت نصيحة أحدهم إذا طلبت منك أمك إدخال الخيط بالإبرة فتمهل، كي لا تحس أنها كبرت وتكسر خاطرها، واستغرقت عدة دقائق لأوحي لها بأن العملية ليست سهلة، وفجأة أحسست بالكف على وجهي وهي تقول أنت ما عماك غير التلفون والنت.
  • عجوز بالشارع لكتني كالت يمه تعرف تقرأ كتلها أي متخرج من العام، كالت هيك دكلي على كاطع، موبايلها صرصور، كلبت جهازها ماكو كتلها حجيه بس حسنه وأم علي ونجاة وأبو حسن، كالت لا لا موجود، كتلها والله بس نجاة وحسنة وأم علي وأبو حسن، كالت أمداك وأمده دراستك جاهوه أبو حسن ياهو غير كاطع، جا كتلها اني شنو ابو علي الشيباني.

يمكن قراءة: اشعار عراقية حزينة 2022 ، اجمل شعر شعبي عراقي حزين

نكت عراقية قوية 2024

نكت عراقية قوية

إليكم أيضًا أروع نكتة عراقي تضفي عليك السعادة والضحكات المتتالية، وتمنحك شعور بالسعادة والمرح في كل مرة تستمع إليها:

  • ثلاث أغبياء راحو على محل ألعاب، كال أولهم لأبو الدكان عمو أبي نفاخة، طلع السلم وجابها وعطاها إياه ونزل، كله الثاني عمو وأنا أبي نفاخة طلع تاني مرة وجابها وكله للثالث وأنت تبي نفاخة كله لأ عمو، وبعد ما نزل كله ماذا تبي، كله اريد نفاختين.
  • فقط بالعراق إذا واحد راد يفتح باب الحمام ولكه الباب مقفول يسأل، أكو واحد كوه؟ لا الحمام ضايج ويريد يكعد وحده.
  • البنية أول ما تكابل تسأل الولد قبل هم جنت تحب، لا جان شيخ جامع من شافج انحرف.
  • ام سعدون سمعت من الناس بان ابو سعدون يريد يتزوج عليها
    فسلكت 4 بيضات.ولونت كل بيضة بلون،
    وحطتهن على الريوك
    شافهن ابوسعدون وسألها : ليش كل وحدة بلون؟
    شني الفرق بيناتهن ؟؟؟؟؟
    كالتله ام سعدون: تظوكهن اول ..
    بعد ما اكلهن كلهن ابو سعدون لكاهن نفس الطعم. .. !!!
    كاللها ماكو فرق بيناتهن
    كالتله :شفت يا ابو سعدون النسوان هم كلهن نفس الشي
    بس يختلف لونهن وشكلهن
    كاللها ابو سعدون : كلامج صحيح ،
    بس تعرفين من اكلتهن شنو اكتشفت ؟؟
    كالتله ام سعدون : شنو اكتشفت؟
    كاللها ابو سعدون اكتشفت إن الواحد ما يشبع الا اذا اكل “أربع بيضات

نكات عراقية جديدة 2024

نكات عراقية جديدة

إلى جانب ذلك فهناك أيضًا أروع نكتة عراقي جديدة تجعلك تضحك بعمق، وتقوم بسردها لكل من يقابلك لكي يضحك أكثر وأكثر، ومن ذلك ما يلي:

  • واحد سأل الشيخ، كله يا شيخنا أنه أكلت سمچة، خبزيتين حارات وياهن طرشي، وبعدين اتذكرت أنه صايم هسه شسوي؟ البخ كله سوي چاي.
  • واحد منشول وكع ببير، اجه واحد منشول ينقذه، كله اتريد أطنعك، اللي بالبير كله إي طنعني، كله قوكاها تنصب عليه والله ما أطنعك.
  • يما قتلي أمشي للكوزينة شوف الماء غلا، وإلا ما زال، كلتلها ما زال نفس السومة، الحمد لله لبليغة جت فالحيط.

شاهد أيضٕا: أحدث ومضات الحب , ومضات غزل رومانسية ’ شعر شعبي عراقي

نكات عراقية 2024

تقص كل نكتة عراقي في بعض الأحيان المزيد من القصص الحقيقية التي تجسد روح المرح والدعابة، فلا أحد يمكنه أن يستغني عن السعادة والضحكات التي تأتي من القلب، ومن صور ذلك ما يلي:

  • مدرس يدرس أغبياء ومدوخينه، ما يفهمون عليه أبدًا، آخر الحصة كال يا اللي فاهم وعنده سؤال يكول، رفع واحد يده، فرح المعلم، كله شنو تبي، كله الولد استاذ انته وين تشتغل، الراجل انصدم وما عاد يحجي.
  • أمي العزيزة، أحبك يا بعد عمري، أول ما نولدت وجنت بالكماط، الحوارين والجرايب وصديقاتج جابولي كومة فلوس، تتذكرين؟ الله عليج محتاجهن فدوه.
  • مرة 3 جهال راحوا محل العاب واحد كال لابو الدكان: عمو عمو اريد نفاخة، الرجال جاب سلم وطلع جابله نفاخة ونزل فسأل الثاني: وانت شتريد؟ .قال له نفاخة .. قال ليش ماكلتلي من جنت عالسلم!! المهم طلع جابله وهو فوق سأل الولد الثالت: وانت تريد نفاخة؟؟؟ كله لا عمو… فنزل الرجال وكاله : لعد شتريد؟. كله اريد نفاختين

نكت مضحكة مكتوبة 2024

نكت مضحكة مكتوبة

كما يعرض لكم موقعنا أجمل النكات التي تمنحك أجمل ابتسامة، وتزيد سعادتك وفرحتك بسماعها، ومن ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • معلم سأل واحد غبي كله أحسب من 1 إلى 10 بالإنكليزي بسرعة لا تفوت، كله 1, 2, 3, 4, 5, 6, 8, 9, 10 كله والـ سفن وين وديتها كله بكل تأكيد شربتهة بالطريك، لأن الطريك كان طويل.
  • أكو واحد غبي سأله صديقه، إذا تعرف كم جكليتة بجيبي انطيك إيةهن خمستهن، رد الغبي كال معك ثلاثة.

يمكن مشاهدة: اسباب حرمة اكل سمك الجري في العراق عند السنة والشيعة

إلى هنا نكون قد عرضنا مجموعة رائعة من نكت عراقية مضحكة وجديدة في وقت أصبح الضحك فيه عملة نادرة، وأصبحت القلوب تحتاج إلى مزيد من الضحكات والابتسامات التي تمنحها الحياة، نؤكد بأننا لا نقصد أي سخرية من تلك النكات بقدر ما نود أن تُملأ قلوبكم بالضحكات، دمتم بضحكة ضاهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top