نكات عراقية قوية للمتزوجين 2024 تموت ضحك

نكات عراقية قوية للمتزوجين تمنحك ضحكة متألقة؛ حيث اعتادت المجتمعات العربية بشكل عام والشعب العراقي بشكل خاص على تحويل كافة الأحزان والمشكلات السائدة إلى موضع ضحك هزلي، وهو نوع من التمرد على الواقع الذي لا يفضل الشخص تقبله، ولكن في كل الأحوال قد تزيد تلك النكات من ظهور البسمة وانتشار الضحكات في كل مكان مما يزيح الهم والحزن من الطرقات، ويرحب بالسعادة والبهجة في كل حياة، وهو ما نسعى دائمًا إلى تحقيقه عبر الأحلام بوست.

نكات عراقية

نكات عراقية 2024

من المؤكد أن بشاشة الشعب العراقي وضحكاته التي تملأ الأرجاء أصبحت أمر أساسي لا غنى عنه لدى الكثيرين، فمنهم من يغزل أجمل نكتة بالعراقي لينهي حزن من حوله بها، ومن صور ذلك ما يلي:

  • أكو واحدة تكول البارحة تعاركت وي زوجي لأن مضيعة جواريبة، تذكرت مسلسل سوري البنت تعاركت مع زوجها صار عدها إغماء فركض عليها ويقول لك إن شاء الله إبموت أنا ولا بشوفك هيك، فكلت خلي أسوي مثلها اجي زوجي يركض ويكول فدواتك ربي هاي حوبتي عساچ لاكعدتي ما قصرت يبو فاضل، من الفشلة بقيت بمكاني للصبح وشوفت الجواريب جوه القنفة.

نكات عراقية

  • سأل زوج زوجته أوصفيلي ثقتك بيه، كلتله ثقتي بيك مثل الحليب على النار أراقبه على طول وبس ألتفت لحظة يفور.
  • وحده شافت زوجها يقرأ كتاب الرجل سيد المنزل، كلتله اشكد اتحب القصص الخيالية.
  • وحدة غبية كلتلها أمها ديري حالك ع زوجك، إذا رجع ع البيت وعلى كتفه شعره صفرا تقوليله مين الشقرا اللي كنت معها، وإذا كانت الشعرة سودا تقوليله مين أم الشعر الأسود اللي كنت معها، عاد الزوج ع البيت وما لقت شعره ع كتفه، كلتله مين القرعة يا اللي كنت معها.

نكت عراقية للمتزوجين 2024

نكت عراقية للمتزوجين

كم من زوجين يحيا حياة سعيدة ولكن قد يواجهها الكثير من الصعاب، وربما فيهم من يستطيع التغلب على تلك الصعاب بنسج أروع نكت عراقيه مضحكة، وإليكم ذلك:

  • واحد يعلم أخته السواقة في الشارع، بعدين سألها: إذا كنتي تسوقين بسرعة وفجأة جاء زوجك وولدك قدامك وش تدعسين؟ قالت أكيد زوجي، قال لها: يابنت الحلال ادعسي فرااااامل.
  • كثيرون لا يعرفون معنى الغرام، الغرام هو جزء من الكيلو يا جاهلين الميزان.
  • زوجة كالت لزوجها أديش تحبني، كلها سأمشي الآن وبعدد خطواتي أحبك، ومشي صارله عام وما عادت شافته.

نكات عراقية مال ساقطين

نكات عراقية مال ساقطين

علاوة على ذلك فهناك أيضًا المزيد من النكات العراقية المضحكة التي تسرد واقع حقيقي من حياة بعض المتزوجين بطريقة هزلية، وإليكم نكت عراقيه رائعة:

  • واحدة سألت زوجها، إذا مت شو راح يصير بيك، كلها اتخبل غير، كلتله يعني ما راح تتزوج بعدي؟ كللها والله عاد المخبل كلشي يسوي.
  • واحد وابنه ما شايفين مصعد بحياتهم، شافوا عجوز دخلت المصعد وداست دكمة طلع المصعد ونزل انفتح الباب نزلت منه شابة حلوة صفنوا، كال لابنه استعجل روح هات أمك كبل يخرب.
  • واحد جاب جلب للبيت عض زوجته وماتت أجو أهواي زلم ع الفاتحة يعزون صديقة كاله لهد أشكد عرف عدكم هالكد ناس زلم يعزوكم، كال هذولة ما يعزون، هذون جابين شراية للجلب.

شاهد أيضًا: أحدث ومضات الحب , ومضات غزل رومانسية ’ شعر شعبي عراقي

نكات عراقية قوية ومضحكة جدا 2024

نكات عراقية قوية ومضحكة جدا

قد يحتاج البعض إلى المزيد من الضحكات التي تمنح الحياة المزيد من السعادة والسرور، وإليكم أكثر نكتة بالعراقي مضحكة:

  • واحد متزوج كل ما تخابره صاحبته تجي مرته وتخلي الموبايل على شحن، لأن مسجل اسم صاحبته البطارية منخفضة.
  • لبناني وعراقي مضيعين نسوانهم، الأول كال مرتي لابسة جينز قصير وبدي مرتك شو لابسة، كاله العراقي، خلي تولي امشي ندور على مرتك.
  • فد واحد شاب يوصي ابنه، بابا النسوان مثل الفواكه لازم تتزوج الفاكهة اللي تحبها مثل الفراولة، الموز، الليمون، كاله بابا وأنت أي فاكهة تزوجت؟ كاله أبوه في زمانا ما كان أكو فواكه فتزوجت رأس بصل.

يمكن قراءة: شعر شعبي عراقي عن الأخوة والوفاء ، شعر عن الاخوة والصداقة

اقوى نكات عراقية 2024

اقوى نكات عراقية

بما أن الحياة اليومية مليئة بالضغوط فأنت بحاجة إلى ضحكة مميزة تعبر بك إلى بر السكينة، لذا نقدم لك أروع نكتة بالعراقي تزيدك سعادة:

  • متقاعد يدور مشكلة مع زوجته، دخل البيت ما لقى شيء غلط، كال لزوجته وين الغبار يا اللي كان على فوق الطاولة، قالت شتبي فيه، كالها كنت كاتب عليه رقم تليفون.
  • كلشي يتغير بالعراق إلا هدايا الأعراس، لو تعرس بتموز يجيبولك بطانية.
  • الزوج العراقي شكد مؤدب، حتى من يريد يغلط على زوجته إلا يستأذن منها، تريدين نعل والديج هسه..؟ لا حبي خليها على باجر.

نكات عراقية قوية للمتزوجين 2024

نكات عراقية قوية للمتزوجين

لك أيضًا مجموعة من نكت عراقيه رائعة، تتحدث عن العديد من المواقف التي تقابل المتزوجين في حياتهم ولكن بطريقة ساخرة، ومن صور ذلك ما يلي:

  • أكو واحد يغار على زوجته كل ما يطلع يخابرها يكولها وين أنتي تكوله بالمطبخ، يكولها شغلي الخلاط حتى أتأكد، وهي تشغل الخلاط وهو يتأكد، مرة خابر ابنه كاله وين أمك، كله بابا مثل كل يوم أخذت الخلاط وطلعت.
  • نازح ومرته نايمين بالخيمة، كال لمرته حياتي دنشوفين الكمر والنجوم، كالت إلي حبيبي، كاللها هادي شنو معناها، كالت هي معناها الحب والرومانسية، كالها دكومي بنت القدرة، يعني الخيمة نباكت.
  • واحد سأل صاحبه شلون جاي تخلص وكتك بعد التقاعد، كال:  أعمل المعالجات المائية للألومنيوم والزجاج والمعادن المختلفة تحت إشراف متخصص في هذا المجال، يكول الحقيقة انبهرت من هذا العمل رغم كبر سنه، سألت ابنه كلتله أبوك شيشتغل، كال خاب شبيك يغسل امواعين ويه أمي.

نكات عراقية عن المتزوجين

نكات عراقية عن المتزوجين

غالبًا ما تحدث المواقف بين المتزوجين، وغالبًا ما تكون مضحكة ويتذكرها الكثير منهم ويضحكون، ويسردون منها نكتة بالعراقي مضحكة جدًا، ومن صور ذلك ما يلي:

  • كال زوج لزوجته، إذا تزوجت عليكي زوجة أخرى ماذا تلبسين يوم العرس، كلتله بكل رومانسية وهدو البس لك حزام ناسف.
  •  عسكري اتصل بمديره، سيدي معانا جريمة، واحدة ضربت زوجها بحديدة في رأسه، المدير: ليش، العسكري لأنه دخل المطبخ بجزمته وهي تمسح البلاط، المدير: قبضتوا عليه، العسكري: لا يا سيدي ننتظر البلاط حتى يجف.
  • كلتله وهي خايفة نسيت أضع الملح بالطعام، كلها وهو يحضنها أنت ملح حياتي، وأمسك رأسها ووضعها في ماعون المرق.
  • واحد طلعله المارد مالمصباح , فكله اطلب امنية ..كله الرجال: اريد مرتي تصير تشبه هيفاء وهبي .كله المارد زين امنيتك تحققت. اشو هذا لمن رجع للبيته شاف مرته صايره تشبه الصخلة..فرجع للمارد ديشتكي ..كله المارد : مو اخي انته محددت اي هيفاء وهبي اللي كبل لو ورا التصليحات.
  • كردي صارله 15 سنة يدعي الله يريد يجيه ولد، اخر شي نزل عليه واحد من الملائكة كاله والله ثبرتنة انتة اشبيك خبل ادري غير تتزوج الاول .

اقرأ أيضًا: كيف يتم التعامل مع الزوج في بداية الزواج؟ نصائح واسرار زوجية

نكات عراقية جديدة للمتزوجين

نكات عراقية جديدة للمتزوجين

أما عن الجديد من تجده لدينا في مجموعة نكت عراقيه مضحكة جديدة عن المتزوجين، وإليكم ذلك:

  • واحد اتصل على مرته كلها جهزي حالك بنتغدى برة، رجع من الشغل لكاها حاطة صينية الغدا برة في الشارع، ما أنا متعودة ع الرومانسية من جبل.
  •  واحد أثول بليلة عرسه ما عنده موضوع يحجي بيه، كال لزوجته أهلك يدرون بيج هنا.
  • واحدة تسأل حبيبها شنو تعي عن الحب، كللها ما أجمل الحب الذي بدايته صداقة، ثم عشق، ثم بلووك.

يمكن مشاهدة: أشعار قصيرة عن ألأمام علي عليه السلام ، قصائد في حب الامام علي مكتوبة

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أكبر مجموعة نكات عراقية مضحكة عن المتزوجين، وعن أكثر المشكلات التي طالما احتكوا بها في حياتهم، على أن يتم عرضها بطريقة هزلية مضحكة، هذا وقد تم عرض بعض اللحظات الرومنسية بين المتزوجين، ولكن بمحتوى هزلي مضحك، يجعلك تعبر من تلك المواقف بضحكات مميزة لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top