تفسير رؤية مصيدة الفيران للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل في المنام

آخر تحديث : 3 أغسطس، 2019

تفسير رؤية مصيدة الفيران للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل في المنام

  • الفيران اكثر شئ مزعج عند رؤيتهم ومن خلال موضعنا سوف نفسر لكم تفسير مصيده الفيران
حلم مصيدة الفيران
رؤية مصيده الفيران

تفسير حلم الفار لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص مجموعة من الفئران في منامه دل ذلك على أنه يوجد في حياته مجموعة من السيدات الفاسقات.

إذا رأى أن الفئران تتجمع في مكان معين دل ذلك على أنه يوجد خير كثير في هذا المكان.

تفسير حلم قتل الفار

تفسير رؤية قتل الفأر تدل ذلك على أنه قد تخلص من مجموعة من الأعداء الموجودين في حياته.

ورؤية الفئران تلعب في فراشه دل ذلك على خيانة زوجته له ويجب عليه أن يتخلص منها حيث أنها سيدة فاسقة وفاسدة.

تفسير رؤية الفار في الحلم للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

تفسير حلم مصيدة الفيران للعزباء في المنام

تفسير رؤية العزباء تحضر مصيدة الفئران ويدخل فيها الفأر وتقوم بقتله فيدل المنام على انتصارها على أعدائها وربما في حياتها والله تعالى أعلى وأعلم. أما إذا رأت البنت العزباء فار كبير يرقد لها تحت فراشها فيدل المنام على أنه يوجد شخص يتربص لها ويحاول إيذائها فإذا قامت بإخراجه من غرفتها في المنام، فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من هذا الشخص الذي يسبب لها المضايقات في حياتها والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم مصيدة الفئران للمتزوجة في المنام

تفسير رؤية الفيران الكثيرة للمتزوجة في بيتها وقامت بشراء المصيدة لهم وبدأت صيدهم واحد تلو الأخر فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من الخلافات الزوجية في حياتها وربما تتخلص من أزمة مالية كانت تمر بها والله تعالى أعلى وأعلم. أما عندما ترى المرأة المتزوجة فأر كبير وتكوم بإدخاله في مصيدة الفئران فيدل المنام على أنها سوف تمسك بزمام الأمور وتتخذ القرارات الصائبة في حياتها دائمًا والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية مصيدة الفيران للحامل في المنام

رؤية الحامل أنها تستعمل مصيدة الفئران لصيد الفأر في بيتها فيدل المنام على أنها سوف تنال الصحة والعافية والرزق الوفير بأمر الله لأن الفأر يعني الأزمات المالية والفقر والتخلص منه بصيده أو بقتله فيدل على أنه التخلص من كل هذا والله تعالى أعلى وأعلم. وعند رؤية المرأة الحامل أنها ترى الفئران في المنام وتخاف منها فيدل المنام على أنها تخاف من الأيام المقبلة وتحذر كثيراً من وقت الولادة ولكن الله ييسر لها أمورها ويرزقها ساعة ولادة سهلة بأمر الله تعالى.

حلم مصيدة الفيران للمطلقة في المنام

رؤية المطلقة فيران كثيرة في المكان التي توجد فيه فيدل المنام على كثرة المشاكل في حياتها فإن انتصرت عليهم وحاولت إخراجهم أو قتلهم فيدل المنام على انتصارها على تلك المشاكل والتخلص منها كما يدل أيضًا على الفرج من الهموم والله تعالى أعلى وأعلم. أما إذا رأت المرأة المطلقة أن الفأر قام بعضها فيدل المنام على أنها تصاب بمشكلة أو تمر بضائقة مالية أو معنوية والله تعالى سوف يفرج عنها همومها ويخرجها من أزماتها والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية مصيدة الفيران للرجل في الحلم

رؤية الرجل انه يقوم بصيد الفئران  في المنام من خلال مصيدة الفئران فيدل المنام على أنه سوف يتخلص من جميع أزماته التي يمر بها وإذا كان يوجد دين عليه فيدل المنام على التخلص من هذه المديونية في اقرب وقت ممكن والله تعالى أعلى وأعلم. أما إذا رأى الرجل أنه يرى فأر كبير ويقوم بقتله فيدل المنام أنه يتخلص من الفقر وأن الله يرزقه الخير الوفير والرزق الواسع بأمر الله تعالى.

تفسير رؤية الفئران في الحلم

رؤية الفئران تهرب من منزله دل ذلك على إصابة الشخص بالفقر وعدم القدرة على الإنفاق.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية النمل في المنام للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

ورؤية أنه يقوم بمطارده الفئران دل ذلك على طول عمر الشخص الحالم.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الوقوع والسقوط في الحلم

يقول ابن شاهين، أن رؤية وجود الكثير من الفئران في المنزل تدل على الخير الكثير وتعني أن الرائي سوف يرزقه الله تعالى بالكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، لكن إذا رأيت خروج الفئران من المنزل فإن هذه الرؤية تعني وقوع الخسائر المالية واصابة الرائي بالفقر.

إذا رأيت أنك تمتلك فأر في بيتك دل على امتلاك خادم، ورؤية اكل الفأر من طعام الميت يدل على تطاول هذا الخادم عليك.

رؤية قيام الرائي بصيد الفأر يعني اغواء سيدة من أجل الإيقاع بها، إذا شاهدت في منامك أنك تتناول لحم الفئران فإن هذه الرؤية تعني وقوع الرائي في الغيبة والنميمة والخوض في الحديث عن الأعراض وسمعة الاخرين.

رأيت في منامك أنك تحاول الإمساك بالفأر ولا تستطيع فإن هذا يعني وجود الكثير من المشاكل ولكن في مجال العمل، أما إذا استطعت أن تقوم بقتل الفأر فإن هذه الرؤية تدل على التخلص من الهموم والمشاكل والانتصار على الأعداء.

رؤية الفأر الأبيض في المنام تدل على الخير الكثير وتعني حصول الرائي على الكثير من الراحة والأموال وتحقيق الكثير من الأمنيات، أما رؤية الفأر يأكل في الأثاث فإن هذه الرؤية تعني وجود لص يحاول أن يأخذ من مالك وعليك الحذر.

رؤية وجود فأر صغير في المنزل يدل على الابن العاق ويعني وجود الكثير من المشاكل ما بين الأب وابنه، أما وجود الكثير من الفئران الصغيرة في المنزل تعني نذير شؤم على الرائي وتدل على وقوعه في المعاصي وارتكاب الكثير من الذنوب.

رؤية الفئران في منام الفتاة العزباء يعني وجود الكثير من الأمور التي تشغل بالها وتسبب لها الكثير من المتاعب، أما إذا شاهدت خروج الفئران من المنزل يعني وقوع مصيبة كبيرة وحلول الفقر على أهل البيت.

تفسير رؤية اصطياد الفئران في المنام

رؤية اصطياد فار في الحلم تفسر علي انك سوف تتمكن  من السيطرة علي عدوك في تصرفاته وافعاله، وأما إن لم تجد فيران في المصيدة او وضعت المصيدة كنوع من الاحتراز فإن الرؤية تدل على عدم وجود أشخاص أو أعداء لك

السابق
تفسير رؤية الطائرة وركوب الطائرة في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل
التالي
تفسير رؤية الفار في الحلم للمرأة وللعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل

اترك تعليقاً