تفسير رؤيةالتقبيل والحضن والمعانقه في الحلم

آخر تحديث : 2 فبراير، 2020
اخر تحديث

تفسير رؤية التقبيل والحضن والمعانقه في الحلم

المحبة شئ جميل جدا ولما نحلم باان الاشخاص ال بنحبها بتقبلنا او تحضنا بيكون حلم حلو حتي لو كان في قلبك لهم اشتياق وتراهم وتلمسهم وتقبلهم او حتي زعلان منهم وتشوفهم في حضنك بيكون حلم جميل لان المحبه اسما شئ في الوجود، ولما تحلم بااعز الناس الاب والام المتوفين وانت تراهم بخير مااجمل هذا الحلم ولما تكون في حضنهم وتتطمئن عليه وتعلم انهم في جنات الله يااالله ع هذا الحلم ولما تكون موجوع من شئ وتري نفسك جالس بجانبهم بتشتكي لهم وجعك وهما يبشروك بكل خير بتتمني من الله ان الحلم ده ماتصحاش منه ابدا في مقلنا هذا سوف نوضح لكم كل دلائل تفسير التقبيل والحضن والمعانقه في الحلم

تفسير حلم تقبيل الحبيب من الفم

يختلف تفسير التقبيل في الحلم او البوس على حسب الاشخاص وقربهم من صاحب الرؤية  وهل هى على الخد والجبين أم على الشفاه؟ فالقبلة فى معنى التفسير لكبار العلماء والمفسرين بن سيرين والنابلسى وغيرهم  هى الإحتياج إلى الحب والعاطفة والإحساس بالأمان، وتفسير رؤية القبلة فى المنام من الحبيب تدل على مقدار إحتياج مشاعر الحب والحنان والإحساس بالأمان من هذا الشخص ، فالقبلة على الخد تدل على الشوق والرغبة والارتياح لهذا الشخص وتدل ايضاً على مكنون الود له، والقبلة على الرقبة تدل على إنشغال صاحب الرؤية بشخص معين  يُكن له عشق وشوق ورغبة فى الإرتباط به.

تفسير حلم التقبيل على الخد

حلم التقبيل على الخد للمرأه المتزوجة خير وخبرسار تسمعه يأتيها وذلك إذا كان الذى قبلها رجل ذو مظهر براق ووسامة ، أما إذا كان هذا الرجل ذو مظهر قبيح وهى تقاومه ولا تستطيع فإن ذلك  مرض والم وحزن سيصيبها يظل ملازم لها فترة ثم تشفى أو يزول  الحزن وينكشف الكرب ، وبعض التفاسير تؤول تفسير تقبيل المرأه المتزوجة من رجل غريب  وهى تقاومة بكل طاقتها وتبتعد عنه فهذا يُنبئ بخير يأتيها وإستقرار فى حياتها ، وهذة الرؤية للفتاة او العزباء تنبئ بزواج رغماً عنها وربما حدث ود بينهما بعد الزواج ، وهذة الرؤية للمرأه الحامل تدل على سهولة ويسر فى الولادة وذلك إذا كان الذى قبلها فى الرؤية جميل المظهر أما إذا كان قبيح فهذا سئ لها وربما كانت الولادة متعسرة.

تفسير حلم تقبيل الحبيب لحبيبته

تقبيل الحبيب لحبيبته فى المنام يدل على الشوق والرغبة ، وإن كان هناك مشكلة بين صاحب الرؤية وبمن يحبة فالتقبيل هنا يعنى الصفح والتسامح بينهما  والقبلة تعنى التصالح بعد الخصام والفرقة  وهذا كما جاء فى تفسير النابلسي، ايضاً هذة الرؤية تعنى الرغبة والشوق فى إقامة علاقة جديدة وذلك إذا رأى صاحب الرؤية أنه يقبل حبيبة أو شريك حياته السابق.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الجماع ومص العضو الذكري ولحس الفرج في الحلم للعزباء وللمتزوجة والحامل

تفسير حلم تقبيل المتزوجين

تفسير حلم التفبيل على الشفاه للمتزوجين يدل على الحب والاستقرار العاطفى ، وإن كانت بشهوة تدل على العلاقة الحميمية بين الزوجين وإن كانت بدون شهوة تدل على حاجة من صاحب الرؤية يسعى فى طلبها ، وتقبيل الرجل للرجل فى الرؤية قضاء للحاجات ونيل مايتمناه ورؤية تقبيل الاطفال يدل على الود والتعاون المتبادل بين أفراد الاسرة، والتقبيل من الشفاه فى الرؤية للميت من الاقرباء هو نيل إرث أو بعض الممتلكات التى قد تركها الميت.

تفسير حلم تقبيل الرئيس او مدير الشركة او شخص معروف في الحلم

تقبيل شخص معروف فى المنام كمدير شركة مثلا يدل على حصول صاحب الرؤية على منصب عالى ، وإذا كان التقبيل لرئيس دولة أو حاكم  كان لصاحب الرؤية مركز أعلى وكانت طلباته مُجابة، والتقبيل فى العموم إذا كان برغبة فهو قضاء للحاجات وتيسير الامور ، وتقبيل الابناء والاقارب  زيادة ود وزيادة اواصر العلاقات الطيبة بين العائلات بعضها البعض، والقبلة على اليد تدل على التواضع والحب المتبادل والاحترام.

تفسير حلم التقبيل للميت ومعانقة

قال ابن شاهين في تفسير حلم رؤيا تقبيل الميت : من رأى أنه يقبل ميتاً بشهوة فإنه يصله بالخير. (وإن رأى) أن الميت يقبله فإنه يصل إليه من مال ذلك الميت أو من عمله خير . وكان ابن سيرين يقول: أحب أن آخذ من الميت وأكره أن أعطيه، وقال: إذا أخذ منك الميت فهو شيء يموت، ومن مات ولم ير هناك هيئة الأموات، فإنه انهدام داره أو شيء منها. من رأى كأنه يقبل ميتاً مجهولاً نالت مالاً من حيث لا يحتسب، فإن قبل ميتاً معروفاً، فإنه ينتفع من الميت بعلمه أو ماله. حضن الميت يدل على طول العمر لك ، وتقبيل الميت يدل على انه يستفيد منكم الدعاء والرحمة او وجود احد من عقبه ، مثل اولاده او ما شابه ذلك يستفيد منكم فى شئ ونحافته تدل على انه يحتاج اخراج صدقة له ، او اكثرو له فى الدعاء . (ومن رأى) أنه قبل يد أحد فإنه يتواضع، وربما دل أيضاً على الانعام وتقبيل الركبة دونه، وتقبيل الرجل دون ذلك

تفسير حلم المعانقه والحضن في المنام

فعندما تري بأنك تعانق زوجتك في الحلم ، فذلك دليل علي ثقتك بها و أنه علاقتك معاها تسير علي ما يرام .

أما معانقة شخص في الحلم  و في الواقع ، أنت تفكر في هذا الشخص في الأونة الأخيرة كثيرأً ، يشير هذا الحلم إلي رغبتك في الإرتباط بهذا الشخص .

عندما تعانق شخص في الحلم لا تربطتك به أي علاقة حب  ، يدل علي أن المشاعر بينكم سوف تتغير لأفضل في الفترة القادمة

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الرئيس والملك وولي العهد والأمير في المنام

إذا كان هناك شخص يعانقكك و أنت لا تبادله المعانقة ، يعني ذلك بأن هذا الشخص يهتم بك و لكنك لا تريد ذلك .

يرمز عادة الحضن في الحلم إلي الحاجة إلي الحب و المودة .  و يمكن أن يكون تعبير عن ما تحتاجه من الحياة يمكن أن تحتاج من الشخص الأخر الحب أو المال . غالباً يحمل الحضن معاني إيجابية . و عندما تحلم بأنك تعانق شخص أخر ، فهذا يشير إلي أنك ترغب أن تعمق علاقتك به .

عندما تحلم الأم بمعانقة طفلها فهذا له دلائل إيجابية مثل الثقة  و الحماية .

عندما تعانق شخص ما تهتم لأمره ، فهذا يعني بأنك علي إستعداد لتقديم العون و المساعدة له .

 عندما تعانق شخص عدو لك أو لا تثق به ، يرمز إلي أنه يجب أن تتعامل معه بحذر قبل أن يخدعك .

عندما تعانق شخص غريب في الحلم ، قد يكون  ذلك تحذير عند التعامل مع المجهولين .

عندما تري أنك تعانق حبيبك السابق ، فذلك يكون تعبير عن الحزن و الأسي و أنك تفتقد وجوده في حياتك ، و لكن ذلك لا يعني أنك ترغب في إعادة هذه العلاقة مرة أخري .

عندما تعاني شخص غريب ، يرمز أيضاً إلي أنك تشتاق إلي الدخول في علاقة عاطفية جديدة .

تفسير حلم الحضن في المنام للنابلسي :

يري النابلسي بأن من عانق حياً في الحلم فهو يشاركه في الحياة  لمدة طويلة علي قدر طول المعانقة . و إن عانق ميت ، تطول حياته أما من عانقه الميت فهو سوف  يموت .

تفسير رؤية الحضن المعانقة في الحلم  للظاهري

من رأي أنه يعانق أحدهم فهو سوف ينتصر في حياته .

تفسير حلم معانقة الاب الميت

تفسير رؤية معانقة الاب في المنام تدل الرؤية طول عمر الرائي وعلي رضي الاب عليه

تفسير رؤية حضن الميت في المنام والبكاء

تفسير حلم حضن الميت في المنام ضيق وهم يمر به الرائي لكن سوف يريح الله قلبه عما قريب

تفسير حلم حضن الام المتوفية في المنام

تفسير رؤية الام المتوفيه في الحلم تدل علي الاحساس بالوحده والفقدان بعد ترك الام ووفاتها ويدل علي كثرة الاشتياق للام

وحضن الام يدل علي الطمئنينا وعلي الامان والرزق الواسع ويدل علي البركة في الرزق والصحة

تفسير حلم اشتياق الميت للحي

تفسير رؤية اشتياق الميت للحي في المنام تدل الرؤية علي كثرة المحبه التي كانت بينهم في الحياة الدنيا ولكن تختلف الرؤية للمريض تدل علي وفاته

تفسير حلم حضن الاب لابنته

تفسير رؤية حضن لبنته في المنام  يدل علي محبته لها والرضا عنها ويدل علي اطاله عمرها

وعلي توفيق ونجاح في مستقبلها وحياتها

تفسير حلم الاحتضان للميت لابن سيرين

رؤيةاحتضان الميت في الحلم يدل علي حب وغلاوة الميت علي الرائي وعلي كثرة الدعاء له لله بالرحمه والمغفرة وعلي طول عمر الرائي

السابق
تفسير رؤية جميع اعضاء الجسم ومعناها في الحلم
التالي
تفسير حلم الجماع ومص العضو الذكري ولحس الفرج في الحلم للعزباء وللمتزوجة والحامل

4
اترك تعليق

avatar
4 Comment threads
0 Thread replies
3 متابعون
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
solaعلاشهرزاد Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
شهرزاد
ضيف
شهرزاد

رأيت أن الشخص الذي أحبه و تربطني به علاقة يحضنني بقوة في غرفتي و كان معي اقربائي فتعجبت كيف لم يستحي و على كل حال فرحت كثيرا و بادلته العناق الذي طال و استيقظت

علا
ضيف
علا

انا حلمت بواحد بحبه بس الحب من طرف واحد كنت ماشيه في الشارع ومضايقة لأن قابلني واحد معرفوش عايز يلمسني زقيت الولد دا ومشيت لاقيت اللي بحبه دا قدامي مسك ايدي وشبكها في بعض و حضني ومشينا نركب العربية وهو حضني حسيت بالأمان و بوست أيده ضحكلي وقالي انا غصب عني اديكي لقمه مش لقمتي انا ساعاتها فهمت أنه قاصد مش عارف يديني كلمه فا قولتله برحتك انا مش عايزاك تقول حاجه ومستنيه ضحك وقالي ماشي وركبني العربيه وركب بس في العربيه كان في واحده قاعده بينا وصحيت و قبليها بكام يوم حلمت بنفس الشخص بس انا اللي مسكت أيده… قراءة المزيد ..