أفضل زيت لتساقط الشعر مجرب طبي من الصيدلية

أفضل زيت لتساقط الشعر مجرب طبي من الصيدلية

قد تكون مشكلة معظم سكان العالم، رجالاً ونساءاً، وقد تتعدد أسبابها من نقص فيتامينات، إلي سوء استخدام بعض المنتجات، إلي شئ وراثي، وغيره الكثير إلا أن النتيجة المؤسفة والمشكلة المستمرة واحدة، وهي مشكلة تساقط الشعر، سواء كانت بشكل بسيط أم بشكل مُزمن قد يؤدي إلي الصلع في فترات متقدمة من هذه الحالات مالم يتم علاجه، نتناول في هذا المقال عن أفضل زيت من الصيدلية لتساقط الشعر مجرب وطبي
بتوصية الكثير من الأطباء، نضع بين أيديكم مجموعة من الزيوت الطبية التي تحتوي علي مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل بشكل كبير وفعال علي منع تساقط الشعر.. تابعونا.

 زيت كومبليت Complete oil للشعر المتساقط

من الزيوت المتوافرة في الصيدليات بشدة، والذي يجمع بين عدد من الزيوت الطبيعية المعروفة بمفعولها السحري علي الشعر،

مكونات زيت كومبليت

زيت الزيتون، الخروع، السمسم، زيت الجرجير، وزيت الإيمو، زيت البرافين، وزيت جنين القمح.
حيث تعمل هذه المجموعة المتكاملة من الزيوت علي تقليل تساقط الشعر وتقصفه، كما تعمل علي تحفيز إنبات بصيلات الشعر وزيادة كثافته، سعره 48 جنيه مصري.

طريقة استخدام زيت كومبليت :

يتم أخذ كمية مناسبة من تركيبة زيوت “كومبليت” ووضعها علي فروة الشعر وتدليكها لمدة ثلاث إلي أربع دقائق يومياً، كما يمكنك عمل حمام زيت مرة في الأسبوع، وقبل الاستحمام بساعتين علي الأقل، وتتم بتدفئة هذه الزيوت قليلاً ثم وضعها علي فروة الشعر مروراً بجميع الخصل، ووضع كيس بلاستيكي لتغطية الشعر لمدة ساعتين علي الأقل، ثم غسل الشعر بالماء والشامبو المخصص لك.
والنتيجة هي: شعر أقوي، تقصف أقل، ولمعان أكثر.

زيت جيرلي Girly hair oil لمنع تساقط الشعر:

لابد أن جميعنا يعلم مدي أهمية زيت الثوم للشعر والمشكلة التي تؤرق معظم الفتيات، ألا وهي مشكلة تساقط الشعر بكثرة، ولذلك كان منتج ” Girly hair oil” هو الأمثل لهذه النقطة، نظراً أنه يحتوي علي زيت الثوم لكن رائحة الثوم نفسها لا تظهر فيه، وهي ميزة جيدة بالنسبة للسيدات التي لا تحب ظهور رائحة غريبة علي شعرهم.
بالإضافة إلي إحتواء هذا المنتج الفعال والمميز جداً علي اهم انواع الزيوت

مكونات زيت جيرلي

زيوت اللافندر، الجوجوبا، الزعتر، وأخيراً زيت إكليل الجبل، وهي زيوت رائعة تعمل بشكل كبير علي منع تساقط الشعر، مع فرده وزيادة نعومته، وهي معادلة صعبة بالنسبة لمنتج واحد.

طريقة استخدام زيت  Girly hair oil :

⦁ يمكنك أخذ كمية بسيطة من الزيت ووضعها علي فروة الشعر مع تدليكها لمدة 3 إلي 4 دقائق.
⦁ يتم استخدامه بشكل يومي لضمان الوصول إلي أقصي درجة أستفادة منه.
⦁ من الأفضل الاستمرار عليه لمدة ثلاث إلي أربع شهور حتي تحصلي علي نتائجة المُبهرة.

 زيت تريس Tress Hair Oil زيت معالج لتساقط الشعر :

من الزيوت المتوافرة في الكثير من الصيدليات بالإضافة إلي أنه رخيص الثمن بالنسبة لمنتجات أخري باهظة جداً، يحتوي زيت تريس علي 13 نوع من الزيوت غير فيتامين E،

مكونات زيت تريس

يحتوي زيت تريس علي زيت الزيتون، زيت اللوز، زيت الإيروكا، زيت الليمون، زيت الجوجوبا، زيت الكموميل، زيت اللافندر، زيت جنين القمح، زيت جوزة الطيب، زيت عباد الشمس، زيت السيليكون، زيت الروزماري، وأخيراً زيت البرافين.
حيث يعمل زيت تريس علي تقليل تقصف الشعر ومنع تساقطه، كما أنه يغذي الشعر ويعمل علي تطويله وتقويته، بالإضافة إلي جعله لامعاً بشكل جذاب.

طريقة استخدام زيت Tress Hair Oil

⦁ يمكنك استخدام زيت تريس مرتين في اليوم، ضع كمية مناسبة من الزيت علي فروة الشعر ثم يتم تدليك الفروة لمدة خمس دقائق، ويُترك لمدة ساعة واحدة، وبعدها يتم غسل الشعر بماء فاتر.
⦁ لكي تحصل علي نتيجة أفضل يمكنك عمل حمام زيت مرة في الأسبوع، حيث تضع زيت تريس علي فروة الشعر، وبعدها يتم توزيعه علي الشعر كاملاً، ويتُرك لمدة ساعة قبل الاستحمام، ثم يتم غسله جيداً بالشامبو الخاص بك.
يناسب جميع أنواع الشعر.
⦁ سعره 65 جنيه مصري.

زيت كيوت Cute Oil لجفاف الشعر

من الزيوت الفعالة في علاج مشكلة تساقط الشعر، حيث يتكون هذا المنتج من 9 زيوت طبيعية بالإضافة إلي فيتامين E،

مكونات زيت كيوت

زيت الثوم، زيت القرع، زيت القطن، زيت فول الصويا، زيت جوز الهند، زيت الروزماري، زيت اللوز، زيت الزيتون، وزيت الجوجوبا.
يستخدم زيت Cute Oil الطبي من الصيدلية في علاج مشكلات تساقط الشعر، تلف وتقصف الشعر، تشقق الأطراف، وخشونة وجفاف الشعر، بالإضافة إلي ميزته الفعالة في زيادة نعومة الشعر ولمعانه.

طريقة استخدام زيت Cute Oil :

⦁ يُستخدم زيت Cute مرة يومياً.
⦁ توضع كمية مناسبة من الزيت علي فروة الشعر ويتم عمل تدليك للفروة لمدة خمس دقائق علي الأقل، وبعدها يُترك الزيت علي الشعر لمدة ساعة ثم يتم غسله بماء فاتر.
⦁ يمكن إستخدام الزيت في عمل حمام زيت من مرة إلي مرتين أسبوعياً.
⦁ يتم توزيع الزيت علي فروة الشعر ثم أطراف الشعر، ويُترك لمدة ساعة قبل الاستحمام، وبعدها يمكنك غسله بالشامبو.
⦁ سعره 55 جنيه مصري.

زيت اكتيف Active Oil للشعر المتساقط :

زيت اكتيف من أفضل الزيوت لتساقط الشعر، يُستخدم في حالات إجهاد الشعر من كثرة استخدام الصبغات والكيماويات، كما يُستخدم في حالة تساقط الشعر أو تقصفه، جفاف الشعر، وتشقق الأطراف.

مكونات زيت اكتيف

يحتوي هذا المنتج علي 7 زيوت طبيعية بالإضافة إلي بانثينول وفيتامين E، والزيوت الموجودة هي:

زيت الثوم، زيت الجوجوبا، زيت الصبار، زيت الزيتون، زيت الزعتر، زيت الكموميل، وزيت اللافندر، غير وجود البانثينول كمرطب للشعر، وفيتامين E كمضاد للأكسدة.

طريقة استخدام زيت الشعر Active Oil

⦁ يُستخدم من مرة إلي مرتين يومياً.
⦁ بنفس طريقة الزيوت السابقة، توضع كمية مناسبة من الزيت علي فروة الشعر ويتم عمل تدليك للفروة لمدة خمس دقائق علي الأقل، وبعدها يُترك الزيت علي الشعر لمدة ساعة ثم يتم غسله بماء فاتر.
⦁ سعره 75 جنيه مصري.

زيت فيفيدول Vividol Hair Oil لعلاج تساقط الشعر

من أفضل الزيوت المجربة لعلاج تساقط الشعر، حيث يعمل بتركيبته الفريدة علي تقليل تساقط الشعر بشكل كبير، وزيادة نعومته ولمعانه، يُستخدم لجميع أنواع الشعر، ويمكن عمل حمام زيت منه مرة أسبوعياً،

مكونات زيت فيفيدول

يحتوي زيت فيفيدول علي مجموعة من أهم الزيوت الطبيعية المغذية للشعر وفروة الرأس منها

زيت الزيتون، زيت اللوز، زيت جنين القمح، وزيت البارافين، وزيت الليمون، وزيت دوار الشمس.

 طريقة استخدام زيت فيفيدول

  • يتم وضعه علي فروة الشعر لمدة ساعة ثم يتم غسله بالماء والشامبو.
    ⦁ سعر زيت فيفيدول 85 جنيه مصري.
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.