تفسير رؤية الضرب و العض والقرص في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل

تفسير الضرب والعض والقرص في المنام :تفسير الضرب والعض والقرص اكثر الاحلام مزعجة وتسير القلق والتوتر لدي الرائي ، لكن التفسير يشير الي العكس تماما أن تفسير الضرب عطاء والقرص والعض فرط في الاشتياق للحبيب ، سوف نفسر جميع دلائل الحلم في أحلام بوست

الضرب jpg

تفسير رؤية الضرب و العض والقرص في المنام

  • تفسير الضرب في الحلم تدل على الخير والرزق كما تدل أيضاً على إن المضروب سوف يحصل على منفعة من الضارب وتفسير الفرد أنه يضرب بالسوط فذلك يدل على الخطاب القبيح والسيء الذى يقال في حق الرائي
  • تفسير الضرب بالسيف في الحلم تدل على المحنة أو الحزن والهم ونزول الدم نتيجة ذلك الضرب تدل على الضياع أو فقدان المال.
  • تفسير الضرب في الحلم على البطن في الحلم تدل على الاستحواذ على المال أو الأولاد وكبر البطن في الحلم تدل على الغلاء في المال أو الولد والضد في صغر البطن حيث تدل على قلة تواجد في المال أو الأولاد
  • تفسير الفرد كأن بطنه قد شق وفتح وتم غسله تعنى هدايته وقبول الله لتوبته واتخاذه طريق الصلاح والهداية والطريق الصحيح.
  • تفسير حلم المرأة الحامل للضرب على بطنها في بجانب توقيت الولادة وقيام الحامل بسلامة هي ووليدها وتمتعها بصحة وعافية، والمرأة العزباء التي تشاهد في منامها أن فردًا قد ضربها بيده فهذا دليل على أنها ستتزوج ذلك الفرد وتسعد بذلك الزواج ويكون فيه فرحها.
  • لو رأى شخصا أن رجلا أثناء منامه يضرب واحد منًا على جفن أحدى عينيه أو كلاهما فهذا اشارة ودليل على رغبة الرجل في فقدان دينه وطعن ثوابته وأنه على وشك هتك ثوابته والعياذ بالله، ولو ضرب الفرد غيره اثناء منامه على جمجمته وفتح رأسه فذلك يدل على الخير وعلى التوفيق وتبيلغ المرغوب وسيغير عاقبة حياته ويحصل على امنياته واحلامه وما يأمل إليه.
  • لو رأى الفرد في حلمه الضرب فهو دليل على النصيحة والوعظ وتحدث بأن الضرب من المحتمل يدل على الخير والدعاء في المنام، ولو رأى الفرد أن غيره يضرب على رأسه بالكرباج أو بأي من وسائل الضرب أو من تأذي الناس نحو ضربهم بها فذلك يدل على أن ذلك الفرد سيضره ضررا عظيم يرجع عليه بالأذى والخراب.
  • لو رأى الفرد أن رجلا ضربه في المنام على عينه فهذا دليل على أن الفرد المضروب جريح بالغفلة واللهو عن الخير له والضرب في حلمه تفسيره ومعناه أنه سيستيقظ من غفلته عما قريب، ولو رأى الفرد أن غيره قد ضربه عن طريق خشبة مع اختلاف حجمها وقد سببت أذى مبرح فهذا دليل على أن الفرد الجاني سيعد الفرد من وقع في حقه الجرم بوعود ولن يقوم بتنفيذه

تفسير رؤية القرص في المنام

  • القرص: فطمع فإن بقي في يده من قرصه لحم، نال من طمعه وإن قرص إليته، فإنه يخونه في امرأته وإن قرص يده طمع في مال إخوته
  • قال الشیخ عبد الغني النابلسي عن القرص :من رأى في الحلم أنه يقرص إنساناً، فإن القارص يطمع في مال المقروص وينال منه، فإن قرص فخذه فإنه يطمع في مال عشيرته، وإن قرص يده طمع في مال إخوته. وربما دل القرص من حية أو عقرب على المال الحرام يكسبه وعاقبته عزم وعقوبة.
  • قال میلر عن القرص : إذا تناولت في الحلم قرص دواء فهذا ينبئ بأنك ستصبح مسؤولاً عن أشخاص وسوف يسبب لك ذلك الهم والقلق إذا أعطيت هذه الأقراص لأناس آخرين فسينقذك الآخرون لفظاظتك.
  • قال خليل بن شاهين الظاهري عن القرص: وأما القرص، فإن كان بدهن فهو أبلغ في النعمة وناعمه أحسن من يابسه وكثرة الحوائج فيه أجود من حيث الجملة والقرص الواحد ولد عند البعض وتفرقه رزق على جماعة وقيل رؤيا ما يعمل من الدقيق جملة سواء كان لبناً أو يابساً فإنه خير ونعمة ومنفعة ومال وبركة لأنه عمود الدين وحياة الأنفس وبه يقوي الإنسان على طلب معيشته وطاعة الله تعالى، وربما دل على العلم والإسلام، وربما كان مالاً يقوم له حياة الإنسان وهو محمود على أي وجه كان، خصوصاً لمن أكله

تفسير رؤية العض للبنت العزباء في المنام

  • إن رأت الفتاة العزباء في الحلم أن شخصًا ما تعرفه جيدا في الحقيقة يقوم بعضها فهذا يدل على حبه الشديد لها وأن يريد التقرب لها والتودد إليها.
  • رؤية العض لشخص أخر في منام الفتاة المتزوجة فهذا يدل على توصيل رسالة ما لهذا الشخص.
  • إذا شعرت الفتاة العزباء بألم في المنام بسبب عض شخص لها وهى لا تعرفه أبدا فهذا يدل على قدوم خير مع زوال الألم الموجود حقيقيًا في حياتها وسيسود السرور والسعادة في حياتها لأطول فترة ممكنة.
  • إذا أراد شخص في منام الفتاة العزباء أن يعض يدها فهذا دليل مبشر على زواج قريب

تفسير رؤية العض للمرأة المتزوجة في المنام

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن شخص ما يريد أن يقوم بعض جزء من جسدها فهذا يدل على كثرة محبته لها وأنها ذو فضل كبير عليه وهو يمتن لأفضالها عليه ويريد أن يشكرها لذلك.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بعضها في يدها أو أي جزء أخر من أجزاء جسدها فهذا يدل على حبه الشديد لها وانه لا يريد الاستغناء عنها مهما حدث وأن الأشياء التي لا تريدها أن يفعلها سوف يتخلى عنها من أجلها.
  • إن رأت المرأة المتزوجة أن ابن من أبنائها يعض الأخر فهذا يدل على تربيتها الحسنة لهذان الأخوين الذين يعتزون بكلمة الأخوة ويحبون بعضهم ويحترمون بعضهم في زمن قلت فيه الكثير من مغاني الأخوة ولم يستطع الشخص الحفاظ على الترابط الأخوين طوال الحياة، ولكن هذا المنام مبشر كثيرا ويدل على حب الأخوين لبعضهم كثير.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنه يوجد آثر عض على جسدها وهى لا تشعر بألم أو تعب فهذا دليل مبشر أنه يوجد الكثير من حولها من الأشخاص الذين يحبونها ويريدون الخير لها، ويحزنون إذا أصابها شر أو مكروه.

تفسير رؤية العض للمرأة الحامل في المنام

  • إذا شعرت المرأة الحامل في الحلم أن شخص ما يقوم بعضها فهذا يدل على الأهل أو الأصدقاء أو الأقارب الذي يحبونها فهم دائمون القلق والخوف عليها من حدوث أي مكروه لها، ويعنى أن الجميع من حولها يتمنون لها ولادة متيسرة.
  • عض المرأة الحامل في المنام دليل على سهولة ولادتها وأنها سوف ترزق بطفل سليم معافى.
  • إذا حلمت المرأة الحامل أن زوجها يقوم بعضها فهذا يدل على كثرة محبته وشوقه لكي ولابنه الذي هو داخل رحمك. العض المستمر في الحلم للمرأة الحامل دليل على زوال الهم والغم.

تفسير رؤية العض للراجل في المنام

  • إذا رأى الرجل في الحلم أن امرأة حسناء لا يعرفها تريد عضه بالقوة فهذا يعنى قدوم خير وبركة لأن الجمال والنساء اللواتي يتميزن بجمال الشكل وحسنه دليل على زوال الهم والغم والضيق والشعور بالسرور والفرج عن قريب، ولكن إذا كانت المرأة التي تريد عض الرجل في المنام يعرفها جيدا فهذا يدل على قدوم رزق وفير بواسطة هذه السيدة ويجب أن لا يقطع صلة التواصل بها ليعم الخير والرزق للجميع.
  • إذا شاهد الرجل أن زوجته تقوم بعضه في المنام فهذا يعنى شدة حبها له وغيرتها عليه، وحتى أن شعر بألم أثناء عضتها له فهذا دليل خير وبشرة سارة له. آثار العض على يد الرجل في المنام دليل على حكمته وذكاءه وكم هو رجل ذات حكمة وسرعة بديهة.
  • إذا شعر الرجل في المنام أن شيئًا ما يعضه ولكن لم يعرف ما هو الذي يقوم بعضه فهذا دليل على إصابته بالخير بعد التوهم به أنه شر. عض الأبناء للرجل في المنام، يعنى إن قام الأبناء بعض والدهم في الحلم يدل على برهم لوالدهم وحبهم الشديد له وكم هو رجل حكيم وقوي

تفسير رؤية العض للشاب في المنام

  • إذا شعر الشاب في الحلم أن امرأة ما تقوم بعضه فهذا دليل على إصرارها على تقربها له وإلحاقه في جميع الأماكن التي يوجد بها، فهذه المرأة تحبه كثير وتريد التقرب منه.
  • آثار العض على جسد الشاب في الحلم يعنى أن فتاة ما تريد أن تعترف له بحبها الشديد له.
  • إذا شعر الشاب في المنام أن أخاه أو صديق له يقوم بعضه فهذا يدل على الحب والصداقة القوية بينهما، ويؤكد على وجود ترابط قوى بينهما وأن علاقتهما أي كانت أخوية أو مسمى الصداقة بل هي أقوى من ذلك وهى بالفعل صداقة قوى تجمعهما سوياً.

فكرتين عن“تفسير رؤية الضرب و العض والقرص في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل”

  1. [٢٨/‏٣ ١٢:٥٨ ص] ~tabarak Adel: ١٠ مرات سورة القدر بعد صلاة العصر تكون جميع اعمال الدنيا كلها الك ومن قال سبحان الله وبحمده ١٠٠ في غفرت جميع ذنوبه
    [١٠/‏٤ ٨:٠٨ ص] ~tabarak Adel: سُبحان الله وبحمده
    عدد خلقه – ورضا نفسه – وزنة عرشه
    ومداد كلماته
    سُبحان الله وبحمده
    عدد خلقه – ورضا نفسه – وزنة عرشه
    ومداد كلماته
    سُبحان الله وبحمده
    عدد خلقه – ورضا نفسه – وزنة عرشه
    ومداد كلماته
    [١٠/‏٤ ٨:٠٨ ص] ~tabarak Adel: صل وسلم ع محمد وال محمد كما صليت ع ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد وبارك ع محمد وال محمد كما باركت ع ابراهيم وال ابراهيم انك حميدا مجيد عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلاماته
    [١٠/‏٤ ٨:١٠ ص] ~tabarak Adel: تقولي اللهم صلي علا محمد وعلا ال محمد كما صليت علا ابراهيم وعلا ال ابراهيم انك حميد مجيد وبارك علا محمد وعلا ال محمد كما باركت علا ابراهيم وعلا ال ابراهيم انك حميد مجيد. وتكرريها

    abeer_hafiz
    « اللَّهُمَّ صَلِّ صَلاَةً كَامِلَةً وَسَلِّمْ سَلاَماً تَامًّا ،، عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الَّذِيِ تَنْحَلُّ بِهِ الْعُقَدُ وَتَنْفَرِجُ بِهِ الْكُرَبُ وَتُقْضَى بِهِ الْحَوَائِجُ وَتُنَالُ بِهِ الرَّغَائِبُ وَحُسْنُ الْخَوَاتِمِ ،، وَيُسْتَسْقَى الْغَمَامُ بِنُورِ وَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَعَلى آلِهِ وَصَحْبِهِ فِي كُلِّ لَمْحَةٍ وَنَفَسٍ بِعَدَدِ كُلِّ مَعْلُومٍ لَكَ يَا الَلَّهُ » ❤

  2. دخلت الى بيت تم خرجت منه وحققت نجاح كبير جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top